عرب وعالم / اكادير 24

خبر وفاة المنجمة ليلى عبداللطيف، يثير ضجة واسعة و موجة كبيرة من التفاعل والتساؤلات.

 

أثار خبر وفاة المنجمة اللبنانية ليلى عبداللطيف، يثير ضجة واسعة و موجة كبيرة من التفاعل والتساؤلات.

في هذا السياق ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بشائعات حول وفاة المنجمة اللبنانية ليلى عبداللطيف، مما أثار موجة واسعة من التفاعل والتساؤلات حول صحة هذه الأنباء ومصدرها.
وتعقيبا على الخبر العاري من الصحة، ردت ليلى عبداللطيف على هذه الشائعات، مؤكدة أنها بخير وأن كل ما تم تداوله عارٍ عن الصحة.

وفي تصريحات تلفزيونية، قالت عبداللطيف: “أنا بخير، وكل ما نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي خاطئ, هم يروجون لمثل هذه الشائعات بشكل متكرر، لكنني بصحة جيدة.”

وربط البعض بين انتشار شائعة وفاة عبداللطيف وتحقق بعض توقعاتها التي أثارت جدلاً هذا العام، مثل انفصال الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي، وحادث تحطم الطائرة الذي أودى بحياة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي وجميع ركاب الطائرة في ماي الماضي، وهي الأحداث التي توقعتها عبداللطيف سابقاً.

وفي مقطع سابق يعود إلى بداية عام ، توقعت ليلى عبداللطيف أن الرئيس السابق دونالد ترامب سيعود إلى دائرة الضوء مجدداً بسبب حدث مؤسف. وبالفعل، تعرض ترامب لمحاولة اغتيال خلال حملة انتخابية في بنسلفانيا في يوليوز الماضي، مما عزز من شهرة توقعاتها بين مؤيديها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا