أزياء / ليالينا

أجمل إطلالات النجمات في مهرجان تورنتو السينمائي 2024

لأكثر من أسبوع عرض مهرجان تورنتو السينمائي الدولي 2024 في دورته الـ 49 العديد من الأفلام وسط توافد النجوم لحضور العروض الأولى للأفلام المنتظرة بشغف، والتي شاركوا فيها.

ظهرت الفنانة فلورنس بو وأندرو غارفيلد للترويج لفيلم We Live in Time، وظهرت ديمي مور بفستان رائع من توقيع توم براون في عرض The Substance كما تألقت ديزي إدغار-جونز وجاكوب إلوردي معًا لفيلم On Swift Horses، وقدمت أنجلينا جولي وسلمى حايك فيلم Without Blood.

ووسط هذه العروض خطفت النجمات الأنظار بإطلالات ساحرة، لذا إليك أجمل إطلالات مهرجان تورنتو السينمائي 2024.

إطلالات النجمات في مهرجان تورنتو السينمائي

لفتت النجمة ديمي مور الأنظار بفستان فضي قصير ومبتكر، تميز بقبة عالية وكشكش منفوش عند الحافة، ونسقته مع حذاء أسود كلاسيكي بكعب عالٍ.

أما النجمة داكوتا جونسون، فقد اختارت فستانًا ذهبيًا ناعمًا لحضور حفل Loser Baby في تورونتو، حيث جاء تصميمه مستقيمًا من قماش الدانتيل الذهبي مع تفاصيل شفافة سوداء عند منطقة الصدر

تألقت أنجلينا جولي بفستان أسود أنيق من Dolce & Gabbana على السجادة الحمراء، وتميز بتصميم مجسم وطويل، مع قفازات سوداء طويلة كانت بديلاً للأكمام، وذلك خلال عرض فيلم Without Blood الذي قامت بإخراجه.

النجمة أنجيلا باسيت تألقت بفستان أرجواني لافت مستوحى من أجواء الديسكو في حفل توزيع جوائز Emmy، وكان الفستان مغطى بالشيفون اللامع، مع قصة مجسمة وتفاصيل ناعمة عند الرقبة.

لفتت عارضة الأزياء أريانا ماديكس الأنظار بفستان أسود من تصميم دار Saint Laurent، وتميزت إطلالتها بجرأتها في تصميم الصدر مع فتحة واسعة، بالإضافة إلى قفازات سوداء.

إطلالات كيت بلانشيت في مهرجان تورنتو

ظهرت الفنانة العالمية كيت بلانشيت بالعديد من الإطلالات الساحرة خلال مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، واستطاعت أن تخطف بهم الأنظار خاصة إطلالتها التي تكونت من فستان طويل أنيق بتصميم مريح من الأعلى باللون الفضي مع أكمام طويلة وفتحة صدر على شكل حرف "V"، وانسدل الفستان باللون الأسود من الخصر بتصميم مجسم يتسع تدريجيًا حتى نهايته، وتميز بوجود حزام جلدي أسود بتصميم غير متواز على خصرها.

كما أثارت بلانشيت الانتباه بإطلالة غير مألوفة، حيث ارتدت طقمًا باللون الأسود مكونًا من سروال مستقيم وسترة مجسمة بأكمام طويلة وأزرار أمامية، وقد زينت السترة بمجموعة من الملاعق المعدنية التي أضفت لمسة فريدة وغير تقليدية على إطلالتها.

وفي إطلالة أخرى، تألقت بفستان من تصميم Givenchy، تميز بخصر عريض ضيق وأكمام غير متماثلة، وقد تزين الفستان برسومات صغيرة لأزهار الأقحوان.

الأسود كان أيضًا اللون الذي اختارته سيلينا غوميز، حيث تألقت بفستان من Rodarte، والذي جاء بتصميم لافت مزين بالترتر البراق مع فتحة صدر مستديرة مع حمالات رفيعة التفت حول العنق، وربطت بعضها ببعض عبر وردة بارزة، كما تميز الفستان بكرانيش قصيرة في منطقة الخصر.

أما سلمى حايك، فقد لفتت الأنظار بفستان من Gucci باللون الأحمر الداكن، كان مجسمًا ومزينًا بالترتر البراق في جميع أنحائه، مع حمالات عريضة جاء إحداها منسدلًا على كتفها، والآخر ملتفًا حول عنقها، في حين ظهرت إيمي آدامز بفستان كحلي أنيق من Prada، وتألقـت أليشيا ڤيكاندر بفستان نيلي من Louis Vuitton.

النجمة آنا دي أرماس اختارت إطلالة أنثوية جذابة، حيث ارتدت فستانًا باللون الوردي الفاتح يتكون من توب بأكتاف عريضة وفتحة صدر مستديرة، مع تنورة طويلة من الخلف وقصيرة من الأمام مصنوعة من التل المزدان بالترتر البراق، وأكملت إطلالتها بحذاء باللون النيود بكعب عالٍ.

العارضة الشابة كايا غيربر أثارت ضجة كبيرة بإعادة إحياء إطلالة أيقونية لوالدتها سيندي كروفورد، والتي سحرت الجميع بها في حفل الأوسكار عام 1993. استلهمت كايا إطلالة والدتها بفستان أبيض ساحر من تصميم Hervé Léger خلال العرض الأول لفيلم Shell ضمن فعاليات مهرجان تورونتو السينمائي الدولي، لتبدو نسخة طبق الأصل من والدتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا