أزياء / ليالينا

أنجلينا جولي وكيت بلانشيت تتألقان في مهرجان نيويورك 2024

مع انطلاق فعاليات مهرجان نيويورك السينمائي في دورته الـ 62 قبل أيام، بدأ توافد عدد من النجوم وصناع الأفلام لمشاهدة العروض المتميزة التي يقدمها المهرجان، فهو لا يمنح الجوائز، ويكتفي باختيار 30 فيلماً من أجل العرض وتسليط الضوء عليها.

منذ الأيام الأولى شهدت السجادة الحمراء لمهرجان نيويورك السينمائي 2024 إطلالاًت مذهلة لعدد من مشاهير هوليوود، وكان من أبرز الحاضرين النجمة العالمية أنجلينا جولي التي لفتت الأنظار بإطلالتها الأنيقة في العرض الأول لفيلمها الجديد ماريا، بالإضافة إلى النجمة كيت بلانشيت التي أثارت الدهشة بإطلالتها الجريئة وغير التقليدية، لذا إليك جولة في أبرز إطلالات النجمات خلال المهرجان.

إطلالة أنجلينا جولي في مهرجان نيويورك السينمائي 2024

شهد العرض الأول لفيلم ماريا حضور النجمة أنجلينا جولي برفقة ثلاثة من أبنائها، وقد بدت متألقة بفستان أبيض طويل، يتميز بتصميمه البسيط والأنيق.

إطلالة أنجلينا جولي جاءت مزينة بالثنيات التي التقت حول الخصر لإبراز رشاقتها، أما الجزء العلوي منه، فجاء بفتحة صدر بتصميم V مع حمالات رفيعة، وانسدل الفستان بطريقة ناعمة إلى الأسفل.

أكملت أنجلينا جولي إطلالتها بحذاء من اللون الأسود وأقراط ماسية، متجنبة أي مبالغة في الإكسسوارات، وتركت جولي شعرها الويفي منسدلًا بشكل طبيعي

أبناؤها ظهروا بإطلالات منسقة؛ حيث ارتدت ابنتها فستانًا أبيض حريريًا يتناسب مع إطلالة والدتها، فيما تألق ابناها ببدلتين كلاسيكيتين، الأول باللون الرمادي الفاتح مع قميص أبيض وربطة عنق، والثاني ببدلة سوداء مع قميص أبيض وربطة عنق رفيعة

إطلالة كيت بلانشيت الجريئة

كالعادة، لفتت كيت بلانشيت الأنظار بإطلالتها غير التقليدية، حيث ارتدت بنطلونًا ضيقًا من الجلد الأسود، ونسقته مع قطعة فريدة من تشكيلة ربيع وصيف 2025 لدارFiorucci.

التوب الذي ارتدته كيت بلانشيت كان مصنوعًا من خصلات شعر بلاتيني طويلة انسدلت على قوامها وذراعيها بدلًا من الأكمام، وهذه الإطلالة الجريئة جعلت بلانشيت محط اهتمام الجميع، وحرصت على إكمال إطلالتها  بحذاء أسود مدبب وتسريحة شعر كاريه قصير، مع عقد ذهبي سميك حول عنقها.

أبرز إطلالات النجمات في مهرجان نيويورك السينمائي 2024

الممثلة ميكي ماديسون، بطلة Anora، ظهرت بفستان بني طويل بقصة الأكتاف المكشوفة والخصر المحدد بتصميم كورسيه، وتميز فستانها بفتحة أمامية عالية كشفت عن ساقيها.

 أضافت ميكي ماديسون وشاحًا حول عنقها، وانتعلت حذاءً مدببًا بنفس لون الفستان، فيما تركت شعرها منسدلًا بخصلات ويفي دون الحاجة إلى ارتداء المجوهرات، مفضلة البساطة والأناقة

أما، الفنانة إيما ليرد، فقد اختارت إطلالة مرصعة من دار Louis Vuitton، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا فضفاضًا مغطى بحبات الترتر الفضي والكريستال المتناثرة على تصميمه، وتميز  بقصة كاب غطت ذراعيها، وتخطت طول اليدين، مع تطريز أمامي امتد من الياقة إلى أسفل الفستان.

وفضلت الفنانة البريطانية فيليسيتي جونز الظهور بإطلالة بسيطة، والتي تكونت من فستان أسود طويل  بقصة مستقيمة، وياقة دائرية مع حمالات رفيعة، فيما قامت جونز برفع شعرها على شكل كعكة، مبتعدة عن ارتداء أي مجوهرات ملفتة، مما أضفى على إطلالتها هدوءًا ورقيًا.

الممثلة الإيطالية ألبا رورفاكر تألقت بفستان قصير أسود مزين بشبكة من الكريستال والخرز اللامع، مع حمالات عريضة وتصميم هندسي مميز، فيما نسقته مع صندل أسود وجوارب طويلة بنفس اللون، ووقع اختيار  سامانثا كوان على فستان بني طويل بتصميم بسيط يتميز بحمالات عريضة وفتحة V-Neck، مع نقوش باهتة وطيات متعددة على طول الفستان.

معلومات عن مهرجان نيويورك السينمائي

يعد مهرجان نيويورك السينمائي أحد أعرق المهرجانات السينمائية العالمية، حيث تأسس عام 1963. يشتهر المهرجان بانتقاء الأفلام بعناية فائقة من قبل لجنة مختصة.

 يركز المهرجان على عرض الأفلام التي تمثل تطورات الفن السينمائي حول العالم، ولا يتم منح جوائز في المهرجان،  ويعد المهرجان فرصة لعرض الأفلام المبتكرة التي تسلط الضوء على الاتجاهات السينمائية المعاصرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا