مصر اليوم / الحكاية

تكشف كواليس انفصالها عن أحمد فهمي "بتمهيد رباني ولم أتخيَّل نفسي مُطَلَّقة"

تحدثت الفنانة ، عن كواليس انفصالها من الفنان أحمد فهمي، مؤكدة أنها لم تكن تتخيل أنها ستتعرض لتجربة الطلاق يوما.
قالت "الزاهد" خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر شاشة "dmc"، إنها لم تكن تتخيل طيلة عمرها إن هناك ما يسمى طلاق بالفعل، مؤكدة أنها لم تكن تستطيع تخطي هذه التجربة دون تمهيدا مسبقا، موضحة: "ربنا مهدها لي في 8 شهور لأنه لو حصل مرة واحدة كنت هتعب لاني روتينية والحياة لما بتختلف مرة واحدة بتهز".

أضافت: "بعدها حسيت أنه عادي وبيحصل، ولو رجع بيا الزمن مش هقول يا ريت مدخلش، لكن هدخل التجربة واتعلم منها.. لأني لازم اتخبط جامد عشان اركز وأنا بختار".

أوضحت أنها كانت تحلم بتكوين أسرة كبيرة وإنجاب أطفال ولكن الواقع كان عكس تصورها تماما، مضيفة: "مش أي حد تأمنيه أوي وتدخليه بيتك وتحكي له كل حاجة".

تابعت أنها اكتشفت أن الزواج ليس قائما على الزوج والزوجة فقط، موضحة: "الزواج مش راجل وست بس، لكن عيلة كاملة وبعد كده بدأت أفكر أني أبص للعيلة كمان".

اختتمت: "كان عندي إيمان أن ده الخير وأن دي فترة وانتهت"، مشيرة إلى أنها لا تمانع مشاركة أحمد فهمي في أحد الأعمال الفنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا