فن / ليالينا

تكشف أسراراً جديدة عن انفصالها: لم أذرف دمعة

أكدت الفنانة هنا الزاهد أنها لم تتخيل منذ بداية زواجها من الفنان أحمد فهمي، أن يقع بينهما الانفصال، بسبب ارتباطها العاطفي به وبسبب طبيعتها الشخصية التي تغلب عليها الرومانسية، موضحة أسباب انفصالها منه بالتفصيل لأول مرة بعد طلاقهما.

كنت ساذجة

أوضحت في لقائها مع الفنانة إسعاد يونس خلال حلولها ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، أنها كانت شخصية ساذجة، تثق بسهولة في الناس، بينما يجب عليها الحرص من أشخاص بعينهم، مشددة على أنه من الضروري عدم ترك الأمور للصدفة والسماح لأي شخص بدخول المنزل.

وأشارت هنا إلى أن جزءاً من صدمتها في تجربة الطلاق، يرجع للصورة الخيالية التي رسمتها للتجربة نفسها موضحة: "أنا رسمت صورة حالمة فراشات وأطفال أنا بحب الأطفال جداً، والعائلة كانت مهمة، لكن الواقع كان عكس اللي كنت بحلم بيه، وفي الآخر ده نصيب والحياة فيها فوق وتحت وأسود ووردي".

أكملت هنا الزاهد: "الحياة صعبة لا بد أن تدركي ما تفعلينه، انا كنت عبيطة كنت بسمح لأي شخص يدخل بيتي لأني متخيلة إن اللي قدامي هيتصرف زيي، لحد ما يثبت العكس، حتى كنت أحكي ومنفتحة بحسن نية للي قدامي بس اللي قدامي ما كانش كده، واكتشفت إن الزواج عامة مش رجل وست فقط لا هو عرض على بعضه، وبعد كده هبص للعائلة ولكل حاجة".

وشددت هنا الزاهد أنها شخص يحب احترام عائلة الطرف الآخر، ولكنها تكره التدخلات الزائدة عن الحد، موضحة أن للعائلة دوراً في إفساد الزواج أحياناً، بتدخلاتهم وطريقة إدارتهم للأمور.

شاهدوا الفيديو:

ما قبل الانفصال

هنا الزاهد أشارت لواقعة جمعتها بإسعاد يونس قبل انفصالها عن أحمد فهمي بفترة، وتحديداً وقت عزاء والد الفنانة ، أي قبل نحو سبعة أشهر فقط من انفصالها هي عن أحمد فهمي في نوفمبر ، مشيرة إلى أن الفنانة القديرة وقتها اكتشفت أنها ليست على ما يرام بدون أن تخبر هي أي شخص.

وقالت هنا الزاهد لإسعاد يونس: "فاكرة لما شوفتيني وقولتي لي عينك مالها؟ أنا كانت دي البدايات اللي عشت فيها فترة صعبة في 8 شهور قبل الانفصال، وما كنتش قولت لأي حد إن في حاجة".

ما بعد الانفصال

أوضحت هنا الزاهد أنها كانت تعتقد بأنها ستنهار وتغضب بعد انفصالها عن فهمي، إلا أنها فوجئت بأن القصة انتهت بدون نزول دمعة واحدة، وكأن الأمر أصبح قطعة من الماضي البعيد، لم تؤلمها أبداً.

تابعت الفنانة المصرية: "الموضوع خلص ما نزلتش دمعة بعكس ما توقعت، جيت بعد كده لمرحلة الاستشفاء الداخلي، أحلى حاجة عملتها إني ماما بقتش لوحدي فضلت مع عائلتي، العائلة هي اللي بتمنح الدعم، فضلت وسط أمي وإخوتي، ربنا اللي بيعمل الخير، وكان عندي إيمان إن ربنا عامل لي الحلو، فترة ومرت بما فيها الحلو والسيء".

رفضت الإفصاح قبل الطلاق

هنا الزاهد شددت على أنها كانت كتومة للغاية في الفترة القليلة التي سبقت انفصالها، لافتة إلى أنها كانت تصور فاصل من اللحظات اللذيذة مع الفنان هشام ماجد في مرحلة الانفصال نفسها، لدرجة أنه استغرب عند إعلان الخبر على السوشيال ميديا.

وتابعت أن هشام ماجد شعر باستغراب من كتمانها للقصة، ووقتها ردت عليه قائلة: "أصل ده مكان شغلي، وأنتم اللي بتخرجوني من الحالة اللي أنا فيها، هاجي أحكي وحد يقول لي ليه، ونحاول نصالح وساعتها أنا هتضايق أكثر، وهيكون عبء عليا، بالإضافة إلى أنه فيلم كوميدي ما ينفعش أركز في حياتي الشخصية، فالناس اتصدمت وقالوا ما حسيناش للحظة إن عندك حاجة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا