مصر اليوم / الطريق

حملة مكبرة بمنطقة ميدان بهتيم وشارع 23 يوليو بحي شرق لردع المخالفين.....اليوم الثلاثاء، 16 يوليو 2024 05:35 مـ

شن اللواء أحمد أنور رئيس حى شرق بتكليف الأجهزة التنفيذية حملات مكثفة على مدار اليوم للتصدي لظاهرة الإشغالات واستغلال مساحات دون الحصول على التراخيص اللازمة والتي تخالف قوانين الأشغال العام وقامت الحملة برئاسة نائب رئيس الحي والأجهزة المعاونه بالتعاون مع شرطة المرافق بإزالة ورفع الإشغالات بمنطقه ميدان بهتيم وشارع 23 يوليو التجاري وخلال الحملة تم إزالة اكشاك غير مرخصة كم تم رفع الإشغالات والتند والفروشات وإجلاء الباعة الجائلين وتقطيع وصلات الكهرباء غير الشرعية وتم مصادره المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأكد رئيس الحي أن الحملات مستمره للقضاء على ظاهره الإشغالات والزام الجميع بالقانون وأنه لا تهاون مع المخالفات والتصدي لها بكل حزم ولا سيما التعدي على أملاك الدوله لحين عوده الانضباط.

جاء ذلك تنفيذاً لتعليمات محافظ القليوبية المهندس أيمن عطية بالتصدي لجميع أنواع المخالفات والتعديات وردع المخالفين على مدار اليوم واتخاذ أقصى درجات الحزم وتطبيق القوانين ضد المخالفات وخاصة ظاهرة الإشغالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا