مصر اليوم / الطريق

الإصلاح والنهضة: اعتذار ”مدبولي” لطبية سوهاج يمثل ”عرفًا جديدًا” في السياسة المصرية.....اليوم الأربعاء، 17 يوليو 2024 08:16 مـ

أشاد هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة بالمؤتمر الصحفي للسيد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي اليوم واصفًا استمرار التواصل الدوري مع الإعلام بأنه "خطوة هامة" و"مؤشر إيجابي" يعكس مدى اهتمام الحكومة الجديدة بالشفافية والتواصل الدائم مع المواطنين والرأي العام.

وأضاف عبد العزيز، في تصريح خاص ل «الطريق» ، بأن المؤتمر اليوم تناول عدة قضايا هامة، سواء فيما يتعلق بالملفات الاقتصادية وفي مقدمتها جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة وكذلك إعلان رئيس الوزراء عن وقف تخفيف الأحمال بدء من الأحد المقبل بجانب الحديث عن إنهاء أزمة الأدوية بشكل نهائي خلال ثلاثة أشهر.

وأشار عبد العزيز إلى أن اعتذار الدكتور مدبولي لطبية سوهاج عما بدر من محافظ سوهاج من تجاوزات في حقها يمثل "سابقة هامة" تعكس كيف تعامل السيد رئيس الوزراء كرجل دولة بصورة تمثل "عرفًا جديدًا" في السياسة المصرية عن الاعتذار الرسمي من المسئول وإعلاء قيمة احترام المواطن.

وأكد رئيس حزب الإصلاح والنهضة على أن المؤتمر الصحفي تضمن عدة أمور تتعلق بالقضايا الإقليمية مثل التعاون مع دول حوض النيل وكذلك العديد من الأمور المتعلقة بعلاقة الحكومة مع صندوق النقد الدولي والتي تعزز من استقرار الاقتصاد المصري وتعزيز الاستثمارية في البلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا