مصر اليوم / البشاير

اتفاقية شراكة بين البنك المصري الخليجي و”نتورك إنترناشيونال” لتعزيز تجربة العملاء

“نتورك إنترناشيونال” تدعم التحول الرقمي للبنك المصري الخليجي لمعالجة مدفوعات العملاء عبر أجهزة الصراف الآلي التابعة له ;الاتفاقية تؤكد التزام “نتورك إنترناشيونال” بالابتكار في حلول المدفوعات لتلبية احتياجات السوق المصرية المتطورة.

أعلنت “نتورك إنترناشيونال”، الشركة الرائدة في تمكين التجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، عن توقيع اتفاقية مع البنك المصري الخليجي لتعزيز شراكتهما الاستراتيجية القائمة لتشمل التحول الرقمي في مجال خدمة معالجة المدفوعات عبر أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك. وتمثل هذه الشراكة محطة بارزة في تعزيز التجربة المصرفية لعملاء البنك المصري الخليجي وتمكين التحول الرقمي للبنك بحلول مبتكرة.

وستعمل هذه الشراكة على الاستفادة من خبرة وإمكانات “نتورك إنترناشيونال” لتعزيز القدرة التنافسية للبنك المصري الخليجي في السوق المصرية. كما ستسهم في تعزيز شراكة “نتورك” الحالية مع البنك من خلال إدخال تكنولوجيا المدفوعات والحلول المبتكرة لتعزيز ثقة وراحة المستهلك.

وفي هذا السياق، قال حسام الشلقامي، نائب العضو المنتدب في البنك المصري الخليجي: “يسعدنا أن نطور شراكتنا الاستراتيجية مع ’نتورك إنترناشيونال‘ وندخل مرحلة جديدة من النمو. ولا شك أنه من خلال الاستفادة من خبرة ’نتورك‘، سنتمكن من إطلاق منتجات وخدمات جديدة في السوق من شأنها تسهيل عملية تحولنا الرقمي في مجال المدفوعات، وتقديم تجربة رفيعة المستوى لعملائنا والتأكيد على دورنا المحوري في السوق المالية المصرية”.

من جانبه، قال الدكتور رضا هلال، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقسم المعالجة لدى “نتورك إنترناشيونال”- أفريقيا والرئيس المشارك لمعالجة المجموعة لدى “نتورك إنترناشيونال”: “يسرنا تعزيز شراكتنا الحالية مع البنك المصري الخليجي لمساعدته على التحول الرقمي في معالجة مدفوعات العملاء عبر أجهزة الصراف الآلي التابعة له. ويؤكد تنفيذ حلول ’نتورك إنترناشيونال‘ المبتكرة مدى تأثير البنك في السوق المصرية من خلال توفير تجارب دفع متميزة. ونحن نتطلع إلى اغتنام الفرص المتاحة لنا وتحقيق آفاق جديدة من النجاح من خلال التعاون معاً”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا