مصر اليوم / الحكاية

نائب ترامب في مرمى هجوم جينفر أنيستون بسبب سخريته من "النساء بلا أطفال"

انتقدت النجمة الأمريكية جينيفر أنيستون، السيناتور جيه دي فانس، المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس ، بسبب تصريحات قديمة له سخر فيها من النساء اللاتي ليس لديهن أطفال ووصفهن بـالبائسات.

وانتشر على صفحات التواصل الاجتماعي مقطع من ترشح فانس لمجلس الشيوخ عام 2022، قال فيه إن الحزب الديمقراطي يديره "مجموعة من سيدات القطط اللاتي ليس لديهن أطفال، وحياتهن الخاصة بائسة بسبب اختياراتهن الحياتية".

وتطول هذه السخرية نساء مثل نائبة الرئيس كامالا هاريس، المرشحة الديمقراطية المحتملة في السباق الرئاسي والتي لم تنجب، إذ قال عنها في الفيديو ضمن أسماء نساء أخريات في الحزب الديمقراطي: "عندما تنظر إلى كامالا هاريس، فإن مستقبل الديمقراطيين بأكمله يسيطر عليه أشخاص ليس لديهم أطفال، وكيف يكون من المنطقي أن نسلم بلادنا إلى أشخاص ليس لديهم مصلحة مباشرة فيها؟".

هذه التصريحات السابقة لـ جيه دي فانس، استفزت نجمة The Morning Show، التي كتبت عبر حسابها على "إنستجرام": "لا أستطيع حقًا أن أصدق أن هذا يأتي من نائب الرئيس المحتمل للولايات المتحدة، كل ما يمكنني فعله أن أدعو الله أن تكون ابنته محظوظة بما يكفي لإنجاب أطفالها يومًا ما".

وتابعت أنيستون، التي خضعت لعملية تلقيح اصطناعي في الماضي: "آمل ألا تحتاج إلى اللجوء إلى التلقيح الاصطناعي كخيار ثانٍ، لأنك تحاول أن تمنعنا من ذلك أيضًا".

يشار إلى أن كاميلا هاريس هي زوجة الأب لطفلي زوجها دوج إيمهوف، هما كول 29 عامًا، وإيلا 25 عامًا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا