العاب / سعودي جيمر

7 طرق لفتح محتوى في ألعاب الفيديو لا يستطيع أحد تحمل تكلفتها – الجزء الثاني والأخير

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

نستكمل مقالتنا:

4. Everything – Achaea, Dreams Of Divine Lands (1997)

ias

تم إصدار Achaea, Dreams Of Divine Lands لأول مرة بواسطة المطورين Iron Realm Entertainment في عام 1997، وهي واحدة من أكبر ألعاب الـMUD الموجودة حتى الآن. تقع في عالم واسع مستوحى من الأساطير اليونانية، ويتمتع اللاعبون بحرية التفاعل مع العالم كيفما شاءوا في لعبة الـRPG النصية هذه.

إلى جانب كونها واحدة من أكبر الأمثلة على نوعها، كانت Achaea واحدة من أولى الألعاب المعروفة باستخدام الصفقات الصغيرة والسماح للاعبين باستخدام المال الحقيقي لشراء أرصدة يمكن استبدالها للحصول على عناصر خاصة، ولكن القيام بذلك لا يأتي بثمن رخيص.

على سبيل المثال، القفازات التي تزيد من قوة الشخصية تأتي بسعر 579.99 دولارًا. أما القلنسوة hood التي تسمح للاعبين بتعقب الأعداء، فتأتي بسعر أغلى يبلغ 712.50 دولارًا. والأكثر شهرة من ذلك هو زوج من الجوارب التي يمكن تعليقها في منزل الشخصية يكلف 634.95 دولارًا.

بينما من الممكن كسب الأرصدة بالذهب عن طريق لعب اللعبة بشكل عادي، فإن الحصول على الثروة المطلوبة سيستغرق مئات الساعات، مما يعني أن حتى أكثر اللاعبين تفانيًا سيكافحون لجمع الأموال.

ما يجعل هذه الأسعار أكثر سخافة هو أن اللاعبين يدفعون مئات الدولارات فقط مقابل بضع كلمات على !

3. The Ferryman Set – Sea Of Thieves (2018)

في Sea Of Thieves، تمنح شركة Rare اللاعبين كل ما يحتاجونه لبدء مغامرتهم الخاصة في القراصنة داخل العالم المفتوح النابض بالحياة. بجانب إتقان الإبحار وقتال السفن، جزء من كونك قرصان ناجح هو إتقان أسلوبك لتُظهر للاعبين الآخرين بالضبط أي نوع من القراصنة أنت.

من ارتداء الملابس لتمثيل فصيل معين، وارتداء الخرق القذرة لتكون وغدًا فاسدًا، وحتى الحصول على ملابس فخمة لتبدو كقبطان محترم، هناك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتخصيص القرصان وسفينة القراصنة.

وبينما يمكن أن تكلف بعض الملابس مثل مجموعة Dark Adventurer مبلغًا ضخمًا يبلغ 79,234,875 من الذهب للحصول على كل شيء، فإن مجموعة Ferryman الأنيقة تثبت أنها الأندر (والأغلى) في اللعبة، فهي غير متوفرة للشراء في اللعبة، والطريقة الوحيدة للحصول على هذه المجموعة من الملابس والأسلحة كانت من خلال رمز (code) مرفق مع وحدة تحكم Sea Of Thieves Xbox المحدودة الإصدار.

لا زال من الممكن الحصول على هذه الوحدة المذهلة عبر الإنترنت اليوم، ولكن شراء واحدة برمز يعمل سيكلف القراصنة المحتملين أكثر من 1,000 دولار.

رؤية أي شخص في البحار مع هذه المجموعة هو أندر من رؤية Shrouded Ghost.

2. Ruler Of Wraeclast Title – Path Of Exile (2013)

ظهرت لعبة Path Of Exile للنور في إصدار ألفا الصادر عام 2010، وأُصدرت لعبة الـRPG الخيالية المظلمة هذه أخيرًا في عام 2013. غالبًا ما تعتبر الخليفة الروحية لـDiablo II، فقد كان هذا العنوان نداءً للعودة إلى ألعاب الـRPG والأكشن القديمة.

بعد إنشاء شخصيتك، تبدأ اللعبة مع البطل المختار الذي يستيقظ على شاطئ مستعمرة العقوبات Wraeclast كأحد المنفيين. من هنا، سيقضي اللاعبون وقتهم في استكشاف الأراضي ومواجهة الشرور المختلفة التي تحتويها.

باعتبارها لعبة مجانية، قام المطورون Grinding Gear بتقديم مجموعة من حزم الـDLC للبيع. تتراوح هذه الحزم من حزم العملة داخل اللعبة إلى حزم الشخصيات الموسعة، أحد هذه الحزم هي حزمة Voidborn Support التي تكلف أكثر من 370 جنيهًا إسترلينيًّا. بقدر ما يبدو هذا مكلفًا، لم يكن هذا هو الـDLC الأغلى في هذه اللعبة، بل ذهب ذلك الشرف إلى حزمة Ruler Of Wraeclast الداعمة.

هذه الحزمة المتوفرة خلال النسخة التجريبية (بيتا) المفتوحة للعبة تبلغ قيمتها 12,500 دولار، وقد منحت المشتري كنزًا من المكافآت بما في ذلك لقب Ruler Of Wraeclast الفريد لعرضه بفخر على حسابه. أدَّى شراء الحزمة أيضًا على ظهور اسم المشتري في شارات اللعبة بجانب السماح له بتصميم وحش مع المطورين.

من المثير للدهشة أن مستخدمًا يحمل اسم Charan اشترى هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC).

1. Dragon Slaying Sabre – Age Of Wulin (2012)

مكافآت الطلب المسبق هي شيء شائع في صناعة الألعاب حيث يتم مكافأة اللاعبين بعنصر داخل اللعبة لشراء اللعبة مسبقًا. عادة ما تأتي هذه المكافآت في شكل أزياء شخصيات إضافية، أو عناصر، أو مهمات، ولكن لعبة Age Of Wulin الصينية (المعروفة أيضًا باسم Age Of Wushu في الولايات المتحدة) أخذت هذا المفهوم إلى مستويات استثنائية عندما كانت اللعبة لا زالت في نسختها التجريبية (بيتا).

في بداية سنة 2011، تم عقد مزاد عبر الإنترنت للاعبين المتحمسين لشراء عناصر يمكنهم استخدامها عند إطلاق اللعبة. تضمنت هذه الكنوز مواد محسنة وأسلحة خاصة، كلها كانت بكميات محدودة وتم بيعها بأسعار تتراوح بين 15 دولارًا إلى 2,500 دولار، ومع ذلك، كان العنصر الأندر المدرج هو سيف Dragon Slaying Sabre.

لم يكن هذا السلاح الفريد يبدو رائعًا فحسب، بل لا يوجد منه سوى نسخة واحدة، مع حصول معجب واحد على هذه القطعة الفريدة من الـDLC مقابل 16,000 دولار. بجانب كونه الشخص الوحيد في العالم الذي يحمل هذا السيف اللامع في اللعبة، تم منح المشتري أيضًا لوحة تذكارية تعرض السلاح.

حتى لو تم عرض هذا السيف للبيع مرة أخرى، فسيكون السعر فلكيًّا.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا