العاب / سعودي جيمر

9 عناصر مصممة للسخرية منك في ألعاب الفيديو – الجزء الثاني والأخير

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نستكمل مقالتنا:

5. بدلة التمويه البصرية – لعبة Ghost Recon: Wildlands

ias

يُعَدُّ الاختفاء في ألعاب الفيديو سلاحًا ذو حدين. بدلًا من أن يصبح اكتشاف الأعداء لك أصعب، ببساطة لا يمكنك رؤية نفسك على .

مثال على ذلك، “بدلة التمويه البصرية Optical Camo Suit” من لعبة Ghost Recon: Wildlands التي تجعلك أقل عرضة للاكتشاف من قِبَل الأعداء ولكنها تجعلك أقل قدرة على تتبع نفسك. إنها في الأساس جلد يجعل شخصيتك في اللعبة شبه غير مرئية، مما يجعلها ليس بالضرورة ميزة في لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الثالث.

من الغريب أنك ستظل مرئيًّا للأعداء كما كنت من قبل بمجرد اكتشافهم لك، ولكن سيستغرق الأمر وقتًا أطول قليلًا لاكتشاف وجودك. نظرًا لأنه يبدو أن البدلة ستمنحك التسلل الكامل، فقد فوجئ العديد من اللاعبين بأنهم اكتشفوا أنها لا تفعل الكثير سوى قتلهم وهم شبه غير مرئيين.

4. حقل الخفاء – لعبة DOOM

نظرًا لأننا نتحدث عن الاختفاء الذي يعمل ضدك، يجب علينا ذكر “حقل الخفاء Invisibility Sphere” من لعبة Doom.

يسمى أيضًا “المجال الضبابي blur sphere” أو “الأدة الضبابية blur artefact” في كتيبات اللعبة. يساعدك هذا العنصر عن طريق جعل دقة تصويب الأعداء أقل. يبدو هذا مفيدًا بعض الشيء إلا عندما تتعامل مع الأعداء الذين يطلقون المقذوفات، حيث يصبح من الصعب جدًّا عليك التنبؤ بمسار تلك المقذوفات، ونتيجة لذلك، على الرغم من أن الهدف كان جعل إصابة الأعداء لك أقل احتمالًا، فإنهم سيصبحون أكثر احتمالًا لإصابتك حيث ستتطاير المقذوفات في كل مكان.

من المحتمل أن هذه ليست سخرية متعمدة ولكن عندما تلتقطها على أمل أن تساعدك وتكتشف أنها تفعل العكس، ستشعر أنك مغفل.

3. السراويل المتسخة – لعبة Grim Dawn

تُقدم لعبة Grim Dawn لعام 2016 لك الكثير من الخيارات لكيفية اللعب والتجهيز، ولكن ليست كل الغنائم متساوية، خاصة في لعبة أكشن RPG. حقيقة أن هذا العنصر يسمى “السراويل المتسخة Soiled Trousers” قد تكون قد نبهتك إلى أنك تتعرض للمزاح من قِبَل المطورين.

هذه السراويل مصنفة كدرع أسطوري للأرجل، وبالفعل تمنحك مهارة خاصة ولكنها ليست الأكثر كرامة.

Soiled Trousers -التي تحمل وصفًا يقول: “يبدو إن المالك السابق ترك مفاجأة صغيرة في مقعد هذه السراويل”، وتظهر هذا بصريًّا أيضًا- تمنحك القدرة على رمي البراز والذي نحن متأكدون من أنك يمكنك تخيل ما يحدث. بينما قد يفترض معظم الذين التقطوها أنها مجرد عنصر أنشأه المطورون للضحك، قام بعض اللاعبين المتفانين بتصميمات حولها، وهو أمر مسلٍّ للغاية.

2. سيف – لعبة Castlevania: Symphony Of The Night

تحتوي لعبة Castlevania: Symphony of the Night على مزيج مُسَلٍّ من الأسلحة والمعدات التي ستساعدك بلا شك على تقطيع الأشرار، وأخرى لن تساعدك على الإطلاق.

بطبيعة الحال، سنركز على الأخير، وتحديدًا “سيف الفجر The Sword of Dawn” المعروف أيضًا بـ “الفجر The Daybreak”. هذا السلاح المحدد يبدو جيدًا حتى نكتشف ما يفعله حقًا. يمكنك التقاطه في القسم المبكر من القلعة المقلوبة the inverted castle. لا يلحق الكثير من الضرر ولكن هجومه الخاص يمكنه استدعاء محاربي الفجر العشوائيين للقتال من أجلك، وهو أمر يبدو رائعًا.

لسوء الحظ، تلك الروعة تبدأ وتنتهي عند ما يبدو عليه الأمر لأن هؤلاء المحاربين لا يلحقون أي ضرر تقريبًا وهم موجودون فقط للفرجة.

بالطبع، ربما ستموت وأنت تستمتع بجيشك الصغير على أمل أن يدافعوا عنك ضد أعداء Symphony of the Night، ولكن نأمل أن تقدر الفكرة قبل ظهور شاشة Game Over.

1. أحذية السرعة المسببة للعمى – لعبة The Elder Scrolls III: Morrowind

كان من السهل ملء هذه القائمة بأمثلة من سلسلة Elder Scrolls و Borderlands ولكننا حاولنا تقليلها. ومع ذلك، تبدو “أحذية السرعة المسببة للعمى The Boots of Blinding Speed” واعدة للغاية.

هذه القائمة عن العناصر التي سخرت منك ونحن في المركز الأول الآن، لذا نحن متأكدون أنك ما زلت متشككًا.

ستكافأ على هذا الشك، كما ستكافأ بالحذاء إذا أكملت مهمة مرافقة Pemenie. قم بتوصيلها إلى وجهتها المطلوبة دون أن تصاب بأذى وستحصل على حذائها. للإنصاف، هذه الأحذية تزيد من سرعة الحركة بمقدار 200 نقطة لذا ستذهب بسرعة كبيرة.

المشكلة هي أنها تحتوي أيضًا على تعويذة عمياء بنسبة 100% لذا ستتحرك بسرعة جنونية ولكن دون القدرة على التحكم في وجهتك أو التنقل.

يمكنك استخدام الخريطة المصغرة للتنقل، أو الطيران قليلًا عن الأرض، أو استخدام تعويذة مقاومة السحر لزيادة فائدة هذه الأحذية المزعجة أو يمكنك ببساطة قبول المزحة وارتداء حذاء آخر لا يسبب مشكلات.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا