مصر اليوم / الطريق

محافظ أسوان يلتقي وفد نادى سيتى كلوب والتجديف الرياضيالأمس الإثنين، 5 أغسطس 2024 08:59 مـ

التقى اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان بوفد نادى سيتى كلوب برئاسة أحمد طارق مدير عام النادى.

حيث أشار المحافظ إلى أهمية الدور الذى يقوم به النادى فى المشاركة المجتمعية الجادة لخدمة المجتمع الأسوانى، وتسخير الإمكانيات المتعددة للإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين سواء الإجتماعية أو الرياضية أو الترفيهية أو الثقافية ، وخاصة فى ظل تواجده فى قلب المجتمع العمرانى بمدينة أسوان الجديدة .

وفى نفس السياق أستقبل اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان وفد مجلس إدارة نادى التجديف والرياضيات المائية برئاسة سلامة منزلى طه ، وأكد محافظ أسوان على أهمية دور نادى التجديف فى الإرتقاء بالخدمات الشبابية والرياضية والترفيهية ، وخاصة فى ظل المشاركة الواسعة لأكثر من 9500 عضو من أبناء المجتمع الأسوانى .

لافتاً إلى أن التنوع الذى يقوم به مجلس إدارة النادى فى الألعاب المختلفة يساهم فى التمثيل المشرف لأسوان فى البطولات العربية والإفريقية والمحلية ليستكمل سلسلة الإنجازات العديدة وتحقيق الأهداف المرجوه لأبناء أسوان على الوجه الأكمل .

مؤكداً على أهمية التكاتف بين كافة الجهات والأندية لتقديم كل ما هو جديد لأبناء أسوان الذين يستحقون منا تلبية مطالبهم وإحتياجاتهم بالشكل المطلوب ، تواكباً مع ما تشهده الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى من العمل على تحسين مستوى المعيشة وتوفير حياة كريمة لكل مواطن يعيش على أرضها الطيبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا