مصر اليوم / الطريق

محافظ الإسكندرية يكرم أوائل على مستوى الجمهورية من أبناء الإسكندريةاليوم الأربعاء، 7 أغسطس 2024 08:14 مـ

استقبل الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية اليوم بمكتبه بديوان عام المحافظة أوائل طلاب الثلاثة من أبناء محافظة الإسكندرية لتهنئتهم بمناسبة تفوقهم الدراسي وحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح في حياتهم العملية والعلمية القادمة.

وخلال اللقاء؛ أكد محافظ الإسكندرية للطلاب الثلاثة أنهم نماذج مشرفة لمحافظة الإسكندرية ومثال يحتذى به في الجد والاجتهاد.

مضيفًا بأن هذا التكريم يأتي لمشاركة الطلاب وأسرهم فرحتهم بهذا التفوق الذي جاء لجهود مكثفة من أولياء أمورهم، بجانب العناصر المتميزة داخل المدرسة على مدار العام الدراسي، وأشار سيادته إلى أن المحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم والرعاية لأبنائها المتفوقين وتشجيع الموهوبين والمتميزين.

وأعرب محافظ الإسكندرية عن سعادته لكون ثلاثة من أبناء محافظة الإسكندرية ضمن أوائل الثانوية العامة؛ حيث جاء ضمن أوائل الشعبة الأدبية: في المركز الأول الطالبة/ ندى أحمد حسن مرسي بمجموع 394.5، وفي المركز الرابع الطالب/ اياد عادل زكي حسين بمجموع 392.5، والشعبة العلمية جاء في المركز السادس الطالب/ محمد أحمد أبوالفتوح قرني بمجموع 403.5.

جاء ذلك بحضور؛ السيدة/ نائب المحافظ، والسيد/ السكرتير العام، والسيد/ مدير مديرية التربية والتعليم، والسادة مديري مدارس الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا