مصر اليوم / الطريق

رئيس اتحاد العمال يستقبل المدير العام لمنظمة العمل العربية لبحث القضايا المشتركةاليوم الخميس، 8 أغسطس 2024 05:20 مـ


استقبل عبد المنعم الجمل، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال ، صباح اليوم بمقر الاتحاد العام، فايز المطيري، المدير العام لمنظمة العمل العربية، بحضور المهندس خالد الفقى، رئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية، والمشرف العام على المؤسسة الثقافية العمالية.

شهد اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون بين منظمة العمل الدولية واتحاد عمال مصر ، بما يخدم الطبقة العاملة في جمهورية مصر العربية.

الجانبان الإجراءات التنفيذية لإقامة مجموعة من الورش التدريبية التي تنظمها منظمة العمل العربية بالتعاون مع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، والتي تهدف إلى تحسين مهارات العمال وتعزيز قدراتهم بما يتماشى مع متطلبات سوق العمل الحديثة.

واتفق الجانبان على البدء في اجراءات عقد اجتماع مع مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر في أقرب وقت ممكن، لتعزيز العمل المشترك مع منظمة العمل العربية وفتح آفاق التعاون مع الاتحادات العربية خلال الفترة القادمة.

قدم فايز المطيري التهنئة إلى عبد المنعم الجمل بمناسبة توليه رئاسة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، معربا عن تمنياته لرئيس الاتحاد الجديد بالتعاون مع القيادات العمالية بالمزيد من التقدم والنجاح.

قدم المدير العام لمنظمة العمل العربية درع المنظمة للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، تقديراً لجهودهم المستمرة في خدمة العمال وتحسين أوضاعهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا