عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

أول تعليق ل”طارق السكتيوي” بعد انتصاره على منتخب

أعرب المدرب الوطني طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم، عن سعادته الغامرة بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على في مباراة تحديد المركز الثالث ضمن منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024.

وقد تمكن المنتخب المغربي من تحقيق هذا الإنجاز التاريخي بفوزه الساحق على نظيره المصري بستة أهداف نظيفة، في مباراة أقيمت على ملعب لابوجوار بمدينة نانت الفرنسية.

وفي تصريحات صحفية أعقبت المباراة، أشاد السكتيوي بأداء لاعبيه المتميز وتضحياتهم طوال البطولة، مؤكدًا أن هذا الإنجاز هو ثمرة عمل وجهد كبيرين.

وقال السكتيوي: “لقد عملنا بجدية من أجل تحقيق هذا ، وسعيد جدًا بتحقيق الميدالية البرونزية. هذا الجيل من اللاعبين يستحق كل التقدير والإشادة”.

وأضاف طارق السكتيوي أن المنتخب قدم مستوىً رائعًا طوال البطولة، باستثناء مباراتين، هما المباراة التي خسرها أمام أوكرانيا في دور المجموعات والمباراة التي خسرها أمام إسبانيا في نصف النهائي. وأكد السكتيوي أن المنتخب كان قادرًا على تحقيق أفضل في مباراة نصف النهائي.

وفي ختام تصريحاته، وجه السكتيوي الشكر إلى اللاعبين والجهاز الفني والإداري على جهودهم الكبيرة، كما قدم التهنئة للشعب المغربي على هذا الإنجاز التاريخي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا