مصر اليوم / الطريق

الطب البيطري بكفر الشيخ يتابع مجزر سيدي سالماليوم الإثنين، 19 أغسطس 2024 07:58 مـ

قام وكيل وزارة الطب البيطري بكفر الشيخ، اليوم بزيارة متابعة لمجزر سيدى سالم واعطي التوجيهات والتعليمات اللازمة بمراعاة النظافة العامة للمجازر وتوافر ما يلزم من المياه والمطهرات وادوات النظافه ومراجعه جودة أختام الذبائح للحصول علي لحوم حمراء آمنه صحياً وذات جودةً عاليه.

كما قام سيادته بزيارة ديوان عام ادارة سيدى سالم البيطريه واجتمع بالعاملين بها واستمع سيادته للمعوقات التى تؤثر على اداء العمل وامر بتذليلها ووجه سيادتهُ الشكر للجميع على الجهود المتميزة طالباً من الجميع بذل المزيد من الجهد لحمايه الثروه الحيوانيه والحفاظ علي صحه المواطنين.

يأتي هذا بتكليف من اللواء دكتور علاء عبدالمعطى محافظ كفرالشيخ، وتعليمات الدكتور علاء الدين فاروق الزراعة واستصلاح الأراضي ونائبه المهندس مصطفي الصياد والدكتور ممتاز شاهين رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية.

وفي إطار المتابعات الدورية للسيد الدكتور فتحي عبد العال وكيل وزارة الطب البيطرى بكفرالشيخ ضمن خطة المرور للإدارات والوحدات والمجازر التابعة للمديرية للاطمئنان على سير العمل للتعرف على المعوقات و تذليلها و العمل علي زيادة المذبوحات داخل المجازر الحكوميه والحد من الذبح خارج السلخانات .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا