مصر اليوم / الطريق

توفير مقرات دائمة لتقديم خدمات التأمين الصحى بمختلف مديريات البحيرةالأمس الإثنين، 19 أغسطس 2024 09:23 مـ

وجهت الدكتورة چاكلين عازر محافظ البحيرة، بالعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وضمان جودة مستوى الخدمة، ولتخفيف العبء والازدحام على عيادات التأمين الصحي والتقليل من كثافة المواطنين المستفيدين والمتعاملين مع عيادات التأمين الصحي بأبو الريش.

وجهت الدكتورة محافظ البحيرة المديريات المتواجدة بنطاق محافظ البحيرة بتوفير مقر بكل مديرية ليكون مكان مخصص ومجهز لتقديم خدمات التأمين الصحي وذلك للعاملين بتلك المديريات وذويهم، على أن تقوم الهيئة العامة للتأمين الصحي بدفع وتوفير الأطقم الطبية اللازمة لتوقيع الكشف الطبي على المستفيدين.

هذا وقد قامت مديريات التنظيم والإدارة، الطرق والكبارى والقوي العاملة، بتوفير مقرات مجهزة لإقامة عيادات التأمين الصحي بها، لتقديم الخدمات الطبية اللازمة للسادة العاملين والموظفين بتلك المديريات.

وتشدد محافظ البحيرة بسرعة إنتهاء كافة المديريات من توفير وتدبير مقار العيادات التأمينية، لتخفيف الضغط على العيادات الرئيسية بفرع الهيئة العامة للتأمين الصحي بالبحيرة، مؤكدة أن المستهدف من الخطة تقليص أعداد المترددين على مكان واحد الأمر الذي يتسبب فى حدوث ازدحام وتكدس شديد وإرهاق للسادة المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا