مصر اليوم / الطريق

محافظ الجيزة يتفقد المرحلة الأولى من محطة مياه القيراطيين بأوسيماليوم السبت، 24 أغسطس 2024 08:00 مـ

أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة علي اهمية تحسين ورفع كفاءة البنية التحتية لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والإسراع من وتيرة الأعمال بها لما لها من أهمية حيوية تمس الحياة اليومية للمواطنين والأرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة لهم .

جاءت تصريحات محافظ الجيزة، خلال جولته الميدانية لمتابعة عدداً من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمركز ومدينة أوسيم لتوفير بنية تحتية متكاملة والوقوف علي سبل النهوض بها .

وأوضح المحافظ خلال تفقده محطة القيراطيين بمركز أوسيم أن المشروع يعكس أهمية حيوية للمواطنين، حيث تبلغ طاقة المحطة الاستيعابية 120 ألف متر مكعب على مرحلتين حيث تم الانتهاء من المرحلة الأولى وتشغيلها بقدرة 60 ألف متر مكعب والتي من شأنها المساهمة في تحسين مستوى ضغوطات المياه في عدد من القطاعات بمركز أوسيم.

وحرص المحافظ على تفقد جميع اقسام المرحله الأولى من المحطة والتأكد من تشغيلها بشكل كامل وبدون أية معوقات .

وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف الأعمال لتحقيق معدلات إنجاز أعلى لسرعة الانتهاء من المرحلة الثانية من المشروع طبقآ للجدول الزمني المحدد لتحقيق تحين ملحوظ في زيادة كميات المياه المنتجة.

رافق المحافظ إبراهيم الشهابى نائب المحافظ ومحمد نور الدين السكرتير العام المساعد وعدداً من أعضاء مجلس النواب و رئيس مركز أوسيم ومسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة ومديرية الطرق والشركات المنفذة للأعمال .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا