مصر اليوم / الطريق

تموين أسوان: سحب 3 رخص لأنشطة تجارية منتهية الصلاحيةاليوم الجمعة، 30 أغسطس 2024 07:44 مـ

وجه اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان وحدة تراخيص المحال العامة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وقسم تفتيش الأغذية بمدينة الشئون الصحية حملاتها التفتيشية المشتركة لضبط الأسواق ومراجعة صلاحية وجودة الأغذية والسلع الأساسية للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

وقد أسفرت جهود هذه اللجان عن المرور على 13 محلا تجاريا حيث تم رصد بعض المخالفات بها وتم بالتوازي غلق وتشميع مطعم دون ترخيص لوجود لحوم مجهولة المصدر مع غلق وتشميع مخبز بالسوق السياحي بون ترخيص، وسحب 3 رخص لأنشطة منتهية المدة القانونية لها.

وفي نفس السياق قامت الوحدة المحلية لمدينة السباعية بقيادة محمود عليان بالمرور على المخابز البلدية لمتابعة جودة إنتاج رغيف العيش ومطابقته للمواصفات حيث تم المرور على 8 مخابز بلدية بنطاق المدينة.

وأسفرت الجهود عن تحرير 4 مخالفات تموينية ما بين خبز غير مطابق للمواصفات ونقص أوزان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين بمعرفة مكتب تموين السباعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا