مصر اليوم / الطريق

جولة مفاجئة لمحافظ الجيزة بديوان حي العمرانية.. ويؤكد: ”هتشوفوني قدامكم كل شوية”اليوم الإثنين، 2 سبتمبر 2024 08:18 مـ

قام المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بجولة تفقدية مفاجئة استهدفت متابعة سير العمل داخل ديوان عام حي العمرانية للوقوف علي تواجد الموظفين بالإدارات وتلقي البلاغات بغرف العمليات والخدمات المقدمة للمواطنين.

وبدأ المحافظ جولته بتفقد المركز التكنولوجي لحي العمرانية تابع خلالها تجهيزات المركز ومتابعة تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين وإنهاء المعاملات وموقف طلبات التصالح المقدمة وشهادات البيانات الصادرة .

كما التقى المحافظ بالجمهور داخل المركز للوقوف على مدى رضاهم عن المعاملات وسرعة تنفيذ الإجراءات وأي سلبيات واجهتهم خلال تواجدهم داخل المركز مؤكداً لهم أن أي تقصير من قبل المنوط لهم خدمة المواطنين سوف يواجه بمنتهى الحزم .

مؤكداً علي العاملين بالمركز التكنولوجي بمتابعته الدورية لالتزام العمل داخل المركز سواء من خلال تقارير المتابعات اليومية من لجان التفتيش او بالزيارات المفاجئة قائلاً: "هتشوفوني قدامكم كل شوية" .

كما تابع المحافظ نتائج اعمال لجنة فحص ومراجعة طلبات التصالح داخل الحي مؤكداً على أهمية تحقيق خطوات متقدمة في ذلك الملف الحيوي.

كما قام المحافظ بتفقد الإدارات المختلفة داخل الحي وأثناء تفقد غرفة العمليات قام بمراجعة سجل تلقي البلاغات موجها بسرعة تحويل تلقي وتسجيل البلاغات من ورقي إلى إلكتروني لتسهيل التعامل مع البلاغ ومتابعة خط سيره حتي الانتهاء منه .

وشدد المحافظ على رئيس حى العمرانية بسرعه إجراء الصيانات المختلفة داخل مقر الحى بشكل فوري وذلك للحفاظ على المال العام إضافة إلى تيسير التعاملات والإجراءات على المواطنين .

رافق المحافظ خلال جولته هند عبد الحليم نائب المحافظ ومحمد مرعي رئيس مدينة الجيزة وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا