مصر اليوم / اليوم السابع

اقتصاد لبنان: تساندنا دوما وتقوم بجهود كبيرة لإنهاء الأزمة بالمنطقة

أشاد الاقتصاد اللبنانى أمين سلام، بدور فى مساندة لبنان، مؤكدا أن القاهرة لم تترك لبنان يوماً، وحريصة على متابعة الملف اللبنانى وتعطيه أولوية.

وقال سلام - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط على هامش مشاركته أمس في الدورة الـ114 للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للجامعة العربية على المستوى الوزاري التي عقدت بجامعة الدول العربية- إن الجهود المصرية لإنهاء موضوع غزة ولبنان هي الجهود الأساسية في هذا الملف شديد الأهمية.

وأضاف: "إننا دائما نعول على دور مصر الذي يقف إلى جانب لبنان، ولقد وجهنا الشكر لمصر في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي أمس على مساندتها للبنان، وكذلك عدد من العربية الأخرى التي دعمت لبنان في مقدمتها المملكة العربية ودولة قطر ".

وحذر وزير الاقتصاد اللبناني أمين سلام من توسع رقعة الحرب الإسرائيلية على غزة، وقال "إن هذا يضع لبنان واقتصاده في وضع صعب"، معرباً عن أمله في أن تهدأ الأمور ويتوقف العدوان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا