مصر اليوم / الطريق

النجار يتفقد أعمال إنشاء عدد 5 خلايا دفن صحي بإجمالي مساحة 70...اليوم الجمعة، 6 سبتمبر 2024 12:27 مـ

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة المدفن الصحى للمخلفات بشبرامنت للوقوف على انتظام العمل ومتابعة أعمال التطوير الجارية به بما يضمن توفير جو بيئي وصحي للمواطنين .

وخلال الجولة تفقد المحافظ منشئات المدفن الصحى ووحداته الإدارية كما إطلع على دورة العمل به وبقطاعاته مشيراً أن المحافظة جادة في تحديث آليات التشغيل وتحقيق الاستفادة منه في تحسين منظومة جمع وإدارة المخلفات بالمحافظة .

كما شملت الجولة مرور المحافظ على أعمال التطوير بالمدفن والتي تتضمن إنشاء عدد 5 خلايا دفن صحى بإجمالي مساحة 70 فدان وتقام بالتعاون مع وزارات التنمية المحلية والبيئة لرفع كفاءة العمل بالمقلب .

كما تابع النجار أعمال الإنشاءات الجارية بأحد مصانع إعادة التدوير المقامة بالتعاون مع القطاع الخاص موجها مختلف الأجهزة المعنية بتوفير التسهيلات اللازمة للإنتهاء من إجراءات الإنشاء لضمان بدء العمل به وفق المواعيد المحددة.

ورافق المحافظ مسؤلى المصنع فى جولة للتعرف على دورة العمل بالمصنع بداية من فرز المخلفات وحتى مرحلة الإنتاج .

رافق المحافظ إبراهيم الشهابي نائب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة ومحمد مرعي رئيس مدينة الجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية وشفيق جلال رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا