مصر اليوم / الحكاية

هيفاء وهبي "مصدومة" من حذف روتانا لأغانيها "على طريقة شيرين عبد الوهاب"

عبرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن صدمتها بسبب قيام شركة روتانا بحذف أغانيها من "تيك توك"، وذلك بعد فترة وجيزة من قيام نفس الشركة بحذف أغاني المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب.

ونفت هيفاء أي علم مسبق بقرار شركة روتانا حذف أغانيها من منصة التواصل الاجتماعي "تيك توك"، على نحو مفاجئ، مؤكدة أنها لا تملك جوابا دقيقا حول ما وصفته بالقرار الطارئ والسريع لشركة روتانا.

وكتبت هيفاء وهبي عبر حسابها بموقع "إكس": لكل من سألني بشأن إزالة فيديوهات أغنياتي عن منصة TikTok بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا، بالنسبة لمسح أغنياتي التي هي من إنتاج الشركة ما عندي جواب دقيق؛ لأن ما حطونا بالصورة لما أخذوا القرار الطارئ السريع بشأني".

وأكدت هيفاء وهبي بأنها تملك حقوق أغنية "بابا فين" وأوضحت "ولكن الشركة وقفت لي، ومسحت أيضا أغاني ألبوم بابا فين!! أحب أن أوضح بأن أغاني ألبوم (بابا فين) تعود ملكيته لي أنا شخصيا! ولا يحق لأي شركة إنتاج أن تحذف أغانيه على أية منصة تحت طائلة المساءلة القانونية".

وكشفت النجمة اللبنانية بأن محاميها الخاص بدأ بالتحقق من هذا القرار، وكتبت "وقد تحرك مكتب المحاماة الخاص بي في بيروت للتحقق من هذا الفعل غير القانوني، للعلم، شركة روتانا لا تمتلك الألبوم، بل كانت تملك توزيع الألبوم ولمدة 3 سنوات فقط مع ذلك تحتفظ به إلى الآن! اقتضى التوضيح ردا على التساؤلات الكثيرة وشكرا".

يذكر أن آخر نشاطات هيفاء وهبي الفنية، إحيائها حفلا غنائيا في محافظة كفر الشيخ قبل أيام قليلة، بحضور جماهيري غفير.

ونشرت هيفاء أبرز اللقطات الخاصة بحفلها الغنائي، والتي أظهرت أجواء البهجة والرقص والغناء بينها وبين الجمهور، وعلقت عبر حسابها في "إنستجرام" بالقول: أحلى الأوقات هي وجودي بين أحلا ناس أهالي كفر الشيخ، السنة إلّي فاتت كنتوا كتار، هالسنة كنتوا أكتر، شكرا من قلبي محبتكم وحضوركم".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا