مصر اليوم / الطريق

محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪الأمس الأحد، 8 سبتمبر 2024 10:32 مـ

افتتحت منذ قليل الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، معرض "أهلاً مدارس" بمركز ومدينة كفر الدوار، والذي تنظمه والوحدة المحلية لكفر الدوار بالتنسيق مع مديرية بالبحيرة، ويستمر حتى بداية العام الدراسي الجديد.
وذلك بحضور اللواء حسن موافى السكرتير العام للمحافظة، واللواء الدكتور عبد العزيز قطاطو رئيس الوحدة المحلية، والأستاذ محمد الشريف رئيس الغرفة التجارية وأعضاء مجلس الإدارة.

وقامت محافظ البحيرة بتفقد اجنحة المعرض والتى تضم 16 منفذ لعرض كافة المستلزمات الدراسية لجميع المراحل التعليمية، بما في ذلك الملابس المدرسية، الأحذية، الشنط، الأدوات المكتبية، والأحذية والسلع الغذائية والمنظفات وغيرها من المنتجات.

وأشادت الدكتورة جاكلين عازر بمعارض "أهلا مدارس " التي تم افتتاحها خلال الأيام الماضية بنطاق مدن ومراكز المحافظة وكذلك بجودة المعروضات وذلك تحت إشراف مديرية التموين والوحدات المحلية، وبمشاركة كبرى الشركات والعارضين، حيث يتم البيع بأسعار إقتصادية وتنافسية تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى ٣٠٪

والمعرض يعد من المعارض الكبري والرئيسية وهو الخامس عشر الذي يتم إفتتاحه بمدن المحافظة، ويتبقى معرض أبو حمص المقرر إفتتاحه غدا.

هذا وقد أكدت محافظ البحيرة على أن المعارض تعد شراكة حقيقية بين القطاع العام والخاص لصالح المواطن، وأن الدولة تحرص على تقديم مختلف صور الدعم الممكن، للمساهمة في تخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية، مشيرة إلى ضرورة استمرار إقامة مثل تلك المعارض، والتي تقدم العديد من المنتجات والسلع ومستلزمات المدارس ذات الجودة العالية، والأسعار التنافسية لتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور ومحدودى الدخل والتيسير عليهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا