مصر اليوم / الطريق

عمال القليوبية يجتمعون لمناقشة الاقتراحات المدرجة على جدول أعمال الاتحاداليوم الإثنين، 9 سبتمبر 2024 05:18 مـ


عقد الاتحاد المحلي لعمال القليوبية، برئاسة عبد الرحمن عبد الغني والمحاسب عباس صابر، رئيس نقابة البترول والأمين العام للاتحاد، اجتماعًا اليوم الإثنين لمناقشة مجموعة من المقترحات المدرجة على جدول أعمال الاتحاد.

ناقش المجلس خلال الاجتماع جميع المستجدات المتعلقة بنقابات عمال المحافظة وأوضاع أعضائها، بهدف تقديم الدعم الكامل لنقابات عمال القليوبية تقديراً لدورها البارز والفعال في تعزيز التنمية الحقيقية في البلاد.

كما قدم المجلس التهاني والتكريم للمحاسب عباس صابر بمناسبة توليه منصب رئيس نقابة البترول، معربين عن سعادتهم بتوليه هذا المنصب تقديراً لدوره الفعال في القضايا العمالية وخدمة العاملين.

وأكد عبد الرحمن عبد الغني، رئيس اتحاد عمال القليوبية، على أهمية التواصل المستمر مع القاعدة العمالية في مراكز وقرى المحافظة، مشدداً على ضرورة الاهتمام بحقوق العمال وتطوير مهاراتهم ورفع مستواهم المهني، حيث إنهم يمثلون الأساس للعمل والإنتاج والتنمية الاقتصادية المنشودة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اتحاد العمال.

من جانبه، أعرب المحاسب عباس صابر عن شكره وامتنانه لكل مشاعر الصدق والوفاء التي لمسها خلال تكريمه في اجتماع مجلس اتحاد عمال القليوبية، مؤكداً على أهمية الاستمرار في العمل واستكمال المسيرة بكل جهد وإخلاص لخدمة جميع العمال في مواقعهم، ودعم اللجان النقابية والتواصل المستمر لتلبية مطالبهم، متمنياً مزيداً من التقدم في المرحلة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا