مصر اليوم / الطريق

الإصلاح والنهضة: التسهيلات الضريبية دفعة قوية للاستثمار في مصرالأمس الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 09:39 مـ

أشاد هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة بحزمة التسهيلات وتطوير المنظومة الضريبية التي أعلنت عنها الحكومة اليوم ضمن المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وأحمد كجوك، المالية، واصفًا الخطوة بأنها "دفعة قوية للاستثمار" في .

وأضاف عبد العزيز بأن الشفافية والوضوح الذي اتسم به المؤتمر وما نتج عنه من قرارات تؤكد التزام الحكومة بالحوار المفتوح والمستمر مع الرأي العام مؤكدًا بأن مثل هذا النهج في قضية هامة كالمنظومة الضريبية تعزز من ثقة مجتمع المال والأعمال والمستثمرين الأجانب والمحليين.

وأشار عبد العزيز إلى أن تزامن تلك التسهيلات الضريبية وما تضمنته من تسهيلات تحفيزية للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة مع ما تم الإعلان عنه من قبل السيد رئيس الوزراء بشأن تشكيل مجموعة وزارية لريادة الاعمال يؤكد بأننا أمام "خريطة جديدة للاستثمار" يتم تدشينها من قبل الدولة المصرية.

وأضاف رئيس حزب الإصلاح والنهضة بأن شمول القرارات اليوم لجميع عناصر العملية الضريبية، سواء على مستوى التشريعي أو التنفيذي وكذلك على مستوى العامل البشري من العاملين في المنظومة الضريبية يؤكد بأن هناك رؤية شاملة للإصلاح الإداري في مصر بشكل عام وفي القطاع الاقتصادي بشكل خاص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا