مصر اليوم / لحظات نيوز

لهؤلاء الوافدين .. قرار من العربية المتحدة بضرورة مغادرة أراضيها

تم إصدار قرار من الإمارات العربية المتحدة بضرورة مغادرة أراضيها، وذلك من أجل الحفاظ على الأمن في البلاد، حيث إنه هناك الكثير من المواطنين الذين أقبلوا على العيش بها من الكثير من الدول بشكل غير قانوني، ونتعرف على تفاصيل هذا الأمر من خلال هذا المقال.

جدول المحتوياتToggle

قرار من الإمارات العربية المتحدة بضرورة مغادرة أراضيها

قرار من الإمارات العربية المتحدة بضرورة مغادرة أراضيها

قامت الحكومة الإماراتية باتخاذ قرارات مفاجئة لجميع الوافدين إلى الإمارات العربية المتحدة، وتتعلق تلك القرارات بفئة واحدة من الأشخاص، وهم الوافدين إلى البلاد الذين لم يقوموا باستخراج وثائق رسمية، بل دخلوا بشكل غير شرعي.

لذلك فإن الوافدين غير الحاملين لتأشيرة دخول رسمية إلى الإمارات العربية المتحدة لا يمكنهم العلاج في أي من مستشفيات الإمارات، كما أنهم لا يمكنهم التنقل في الدولة بشكل قانوني، حيث إنه من الأفضل أن يتم مغادرة الدولة مع العودة إلى بلادهم قبل أن يتم معاقبتهم بشكل قضائي.

أسباب قرار مغادرة أراضي الإمارات للوافدين

من خلال التعرف على قرار من الإمارات العربية المتحدة بضرورة مغادرة أراضيها نذكر أن الإمارات دولة تسمح للوافدين بدخول أراضيها والإقامة عليها، كما أنها منعت العيش بها دون وثائق رسمية للأسباب الآتية:

  • أن يكون هناك أمان واستقرار في المجتمع الإماراتي، حيث إنه لا يكون من الآمن أن يكون هناك بعض الأشخاص في الدولة بدون وثائق رسمية.
  • الجرائم التي يرتكبها بعض الأشخاص أثناء وجودهم داخل الدولة.

قانون الإقامة الجديد في الإمارات العربية المتحدة

وصولًا إلى قرار من الإمارات العربية المتحدة بضرورة مغادرة أراضيها نذكر أن قانون الإقامة الجديدة في الإمارات لديه عدة مواد قد تكون مهمة للمقيمين والراغبين في أن يتم الإقامة بتلك الدولة، والتي تتمثل في الآتي:

  • يمكن لرب الأسرة أن يقوم بتمديد الإقامة لمدة عام إضافي، وذلك من أجل العثور على فرصة عمل تكون مساهمة في تلبية الاحتياجات الخاصة بالعائلة.
  • أن يكون هناك تصريح عمل لمدة ستة أشهر وذلك بعد أن كانت ثلاثة أشهر فقط.
  • إمكانية البقاء في الدولة لمدة تصل إلى 180 يومًا وذلك بدلًا من تسعين يومًا، وذلك في حالة فقدان الوظيفة، وأيضًا مغادرة البلاد قبل أن يتم انتهاء تلك الفترة.
  • رفع سن إقامة الأبناء مع الآباء إلى خمسة وعشرين عامًا بدلًا من ثمانية عشر عامًا.
  • السماح بالحصول على إقامة من أجل تكوين أسرة، الأمر الذي يتيح إمكانية إضافة المقيم لوالديه.

في نهاية التعرف على تفاصيل قرار من الإمارات العربية المتحدة بضرورة مغادرة أراضيها نذكر أنه هناك عدد من تأشيرات الإمارات التي تكون مناسبة مع كافة الأغراض، والتي من أبرزها الإقامة الذهبية، الإقامة من أجل الدراسة، العمل عن بعد، تأسيس الأعمال، والكثير من الأنواع الأخرى.

 

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا