مصر اليوم / الطريق

محافظ المنيا يفتتح 21 سريرا للعناية المركزة في مستشفى سمالوط التخصصياليوم الإثنين، 16 سبتمبر 2024 06:25 مـ

افتتح اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، منذ قليل، غرفة جديدة للعناية المركزة في مستشفى سمالوط التخصصي، والتي تضم 21 سريرًا، وذلك لزيادة الاستيعابية للمستشفى في ظل الزيادة السكانية الكبيرة في المنطقة.

رافق المحافظ خلال جولته الدكتور سعيد محمد، رئيس المركز، والنائبان توحيد تامر ومجدي ملك، أعضاء مجلس النواب عن مركز سمالوط.

وخلال زيارة اللواء عماد كدواني للمستشفى صباح اليوم، أوضحت الدكتورة ريهام عصام، مدير عام مستشفى سمالوط التخصصي، أن المستشفى كانت تحتوي على 11 سريرًا للعناية المركزة للكبار و8 أسرّة للأطفال، وقد تم إضافة 21 سريرًا جديدًا، ليصبح إجمالي عدد الأسرة في العناية المركزة 32 سريرًا للكبار و8 أسرّة للأطفال. وبالتالي، فإن الطاقة الاستيعابية للمستشفى تصل إلى 40 سريرًا للعناية المركزة، بالإضافة إلى 20 سريرًا للعناية بالأطفال المبتسرين، ليكون الإجمالي 60 سريرًا.

وأضافت الدكتورة ريهام عصام أنه في إطار توجيهات الدكتور عادل عبد الغفار، الصحة، والدكتورة مها إبراهيم، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة بالوزارة، واللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، تم افتتاح الأسرة الجديدة في المستشفى، مع التركيز على تقديم خدمات طبية متميزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا