مصر اليوم / الطريق

محافظ البحيرة تستقبل مدير عام الدعم التشغيلي للعلاقات الحكومية وحوكمة الشركاتاليوم الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 07:56 مـ

استقبلت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، الدكتورة لمياء زيادة - مدير عام الدعم التشغيلي للعلاقات الحكومية وحوكمه الشركات للشركه ، بحضور الدكتور حازم الديب نائب محافظ البحيرة.

وتأتى الزيارة لبحث سُبُل تعزيز التعاون بين المحافظة والشركة لتحقيق تحسينات جوهرية في بنية الاتصالات التحتية، كما تم استعراض الخطط الخاصة بتنفيذ مشاريع البنية التحتية وتوسيع شبكة الألياف الضوئية، بما في ذلك إجراءات الحصول على التصاريح اللازمة وضمان سير العمل بكفاءة وفعالية.

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر على الإلتزام الكامل بدعم مشروعات التحول الرقمي، مشيرة إلى أن هذه المبادرات تمثل أولوية استراتيجية للدولة. وأوضحت أن استخدام التكنولوجيا الحديثة يعد عنصراً أساسياً لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، ووجهت بتذليل كافة العقبات التي قد تواجه تنفيذ هذه المشروعات مع الالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة لضمان الشفافية.

كما تم خلال اللقاء تبادل الخطط الاستثمارية بين المحافظة والشركة، بهدف تسريع وتيرة تنفيذ مشروعات البنية التحتية وتعزيز جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتم تحديد آليات العمل المتكاملة لضمان تقديم الخدمات بشكل سريع.

من جانبها، أعربت الدكتورة لمياء زيادة عن تقديرها لمحافظ البحيرة وكافة أعضاء الجهاز التنفيذي على تعاونهم الدائم وجهودهم في تذليل العقبات، وأكدت على أهمية التعاون المشترك لتحقيق أهداف الدولة في التحول الرقمي وميكنة القطاعات الحكومية والخدمية، بما يسهم في تحسين حياة المواطنين وتعزيز جودة الخدمات العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا