مصر اليوم / لحظات نيوز

كود الغاء باقة حكاية 2024 كيف يتم الغاء تفعيل الباقة؟

كود الغاء باقة اتصالات حكاية هو أحد الأكواد الهامة التي توفرها شركة اتصالات لعملائها من أجل إجراء مجموعة من الخدمات بأسهل طريقة ممكنة وهي من خلال طلب كود على الهاتف المحمول وسيتم تفعيل الخدمة المرغوبة على الفور وبشكل تلقائي بعدها، ولذلك نتعرف من خلال موقع لحظات نيوز على الكود الذي يتم من خلاله إلغاء الباقة.

كود الغاء باقة اتصالات حكاية

قبل التطرق إلى عرض كود الغاء باقة اتصالات حكاية، يرجى العلم بأن الكود المختصر من اتصالات لإلغاء الاشتراك في باقات الإنترنت هو *566*2357#، أما في حالة كنت مشتركًا بالفعل في إحدى باقات حكاية من اتصالات وتود أن تقوم بإلغاء الباقة فهناك كود آخر مخصص لمثل هذا الأمر.

مع العلم بأن تكلفة الكود هي 14 قرش فقط عند الإلغاء، أما الاشتراك في هذه الباقات يعتبر أمر مجاني تمامًا ولا يحتاج إلى دفع أي رسوم مالية، ويمكنك أن تقوم بإلغاء الاشتراك في باقة اتصالات حكاية من خلال الكود المختصر التالي *14#.

في حال كنت راغبًا في الاشتراك في أي نظام آخر فإنك تستطيع معرفة الكود المخصص له عن طريق الاتصال على رقم 525، ثم قم بتنفيذ جميع الإجراءات المطلوبة منك من قبل أحد ممثلي خدمة العملاء الذي يتبع مع مكالمتك الصوتية.

أكواد تجديد باقات نظام حكاية اتصالات

نشير إلى أنه من الممكن أن يتم اختيار تجديد وإلغاء باقات نظام حكاية من اتصالات للمكالمات أسبوع أو أسبوعين وثلاثة كذلك، وإليكم أبرز الطرق لذلك:

  • يتم تجديد الباقة بشكل تلقائي في موعد وتاريخ الانتهاء.
  • من الممكن التجديد في وقت مبكر في حالة نفاذ الميكسات من خلال الكود #807*.
  • كما يمكن اختيار التجديد الاسبوعي من خلال الكود #809*.
  • بإمكانك كذلك متابعة الاستهلاك الخاص عن طريق استخدام كود اتصالات #838*.
  • من أجل تحديد الحد الأقصى من الاستهلاك في الإنترنت من الباقة يجب أن تطلب الكود #808*.
  • يمكنك تحديد حد أقصى لدقائق مكالمات الشبكات الأخرى عن طريق طلب الكود #806*.
  • بإمكانك القيام بإلغاء باقات نظام دماغ تانية من اتصالات الشهرية عن طريق نفس الكود الخاص بإلغاء باقة شبكة اتصالات والذي هو #14*.

اقرأ أيضًا: تجديد باقة اتصالات علي النوته ازاي استلف باقه من اتصالات؟

كود الغاء باقة مكالمات اتصالات

في إطار التعرف على كود الغاء باقة اتصالات حكاية، يرجى العلم بأنه من الممكن استخدام الكود أو الرقم الخاص بالخدمة الصوتية من أجل إلغاء باقة حكاية، كما يمكنك القيام بما يلي:

  • بإمكانك إلغاء باقة حكاية 65 اتصالات عن طريق الاتصال على رقم 525.
  • يمكنك إلغاء باقة المكالمات من اتصالات عن طريق طلب كود الالغاء المختصر #14*.
  • يمكنك إلغاء باقة حكاية 25 اتصالات من خلال طلب رقم 525.
  • يمكنك إضافة رقم العيلة اتصالات عن طريق الكود #319*.

تعمل شركة اتصالات مصر على توفير العديد من الأكواد التي يمكن من خلالها القيام بعدة خدمات بشكل فوري وسريع من أجل التسهيل على العملاء ونيل رضائهم، مما يجعلها واحدة من أفضل وأهم شركات الاتصالات داخل جمهورية مصر العربية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا