مصر اليوم / الحكاية

بسبب "الملابس المكشوفة" للفنانات.. حكاية "اشتباك" فريدة سيف النصر وخالد منتصر

تعرضت الفنانة فريدة سيف النصر لانتقادات وسخرية من الكاتب خالد منتصر بعد تعليقها على ارتداء بعض النجمات لملابس مكشوفة في المهرجانات.

وقالت سيف النصر في رسالتها للفنانات: "يا أختي استري نفسك وبلاش العري، إحنا حتى في الجنة مابنتعراش.. لحمنا له قيمة".

وأكدت فريدة أنها باتت على وعي تام بما هو حلال وما هو حرام، مشيرة إلى أنها في الماضي كانت ترتدي ملابس مكشوفة، لكنها اليوم تغيرت بفضل الله.

وأضافت: "ربنا هداني، وأصبحت حريصة جدًا على اختيار ملابسي. أنا مش لابسة عبايات وملابس فضفاضة بالصدفة، وأنا صغيرة كنت فرحانة بنفسي، لكن دلوقتي ندمانة وربنا يسامحني".

وتحدثت سيف النصر أيضًا عن خوفها من فقدان وزنها، موضحة أنها تخشى أن تعود لارتداء الملابس المكشوفة مرة أخرى إذا خسرت وزنها، وقالت إنها راضية الآن بحشمتها وسعيدة بمظهرها الحالي.

من جانبه، علق الدكتور خالد منتصر على تصريحات فريدة بسخرية، مشككًا في معرفتها بما يحدث في الجنة، وقال: "من أين جاءت بهذه المعلومات؟". منتقدًا طريقتها في الحديث عن أمور غيبية، على حد تعبيره.

ولم تتأخر الفنانة في الرد، حيث كتبت عبر حسابها على "" مستشهدة بآية من سورة طه: "فَقُلْنَا يَا آدَمُ إِنَّ هَذَا عَدُوٌّ لَّكَ وَلِزَوْجِكَ فَلَا يُخْرِجَنَّكُمَا مِنَ الْجَنَّةِ فَتَشْقَىٰ.. إنَّ لَك أَلا تَجُوعَ فِيهَا وَلا تَعْرَى". وأوضحت أنها ليست غاضبة من منتصر، بل تشعر بالحزن عليه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا