الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

10 آلاف جنيه دخلا شهريا على أعلى شهادة ادخار في .. ما التفاصيل؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يوفر البنك الأهلي المتحد، عددا من الشهادات الادخارية من بينها، أعلى شهادة ادخار في من بين البنوك المصرية، بحسب جدول أسعار العائد في المواقع الرسمية للبنوك، إذ أن العائد يصل إلى 20% سنويًا ويصرف شهريًا.ويمكن لصاحب المبلغ 600 ألف جنيه، الحصول على عائد 10 آلاف جنيه شهريًا، من الشهادة التي يطلق عليها اسم بريميم من البنك الأهلي المتحد.

أعلى شهادة ادخار في البنوك المصرية

ومن أهم المعلومات عن شهادة بريميم، أن الحد الأدنى للشراء 500 ألف جنيه مع إمكانية ربط شهادة ثانية بفئة 50 ألف جنيه بدون حد أقصى للشراء، والعائد ثابت طوال مدة الشهادة، أي 3 سنوات. ويتيح البنك الأهلي إمكانية الحصول على بضمان شهادة بريميم يصل إلى 95% من قيمتها.

لجنة السياسة النقدية

ويذكر أن لجنة السياسة النقدية في البنك المركزي المصري، قررت يوم 21 ديسمبر في اجتماعها الثامن من الإبقاء على أسعار العائد على الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية ليكون بالترتيب 19.25%، و20.25%، و19.75%.كما تم الإبقاء على سعر الائتمان والخصم عند مستوى 19.75%.
الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا