الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم في نهائي أفريقيا والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

ينتظر عشاق المارد الأحمر مبارة الأهلي والترجي في على أرضية استاد رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت 18مايو 2024، حيث يبحث الكثيرون عن للمباراة،  نظرا لأن تحظى المباراة باهتمام جماهيري لافت. تقام مباراة الأهلي والترجي في تقام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر، والحادية عشر بتوقيت وسلطنة عمان، والثامنة بتوقيت تونس، وفي تمام التاسعة مساء بتوقيت والسودان، حيث تداع المباراة على  شبكة قنوات بي إن سبورتس وهي الناقل الحصري للبطولة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي 

ويأتي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي على النحو التالي: القمر الصناعي: النايل سات.التردد:11054.معدل الاستقطاب لقناة 6 الجديد 2024: v.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 2/3.ومن المقرر أن تداع مباراة الأهلى والترجي عبر البث الأرضي للتليفزيون التونسي، وأيضا يذاع على قناة بي إن سبورت HD1.

موعد مبارة الأهلي والترجي 

ويواجه المارد الأحمر الترجي التونسي اليوم السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقابل الفريقين من قبل في نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين عامي 2012 و2018، وفي المواجهة الأولى عام 2012، توج الأهلي بعد التعادل 1-1 باستاد العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1 و المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، وفاز الأهلي باستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3.

.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا