عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

رسالة وداع مؤثرة من السفير بالقاهرة بعد انتهاء عمله في

وكالات

في رسالة وداع مؤثرة، أعلن سفير بالقاهرة أسامة نقلي، عن انتهاء فترة عمله بمصر بعد 6 سنوات من العمل سفيرًا للسعودية لدى القاهرة.

وكتب نقلي عبر حسابه على موقع “”: “أتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير لمصر قيادة وحكومة وشعبًا، على ما حظيت به من حسن استقبال وكرم ضيافة ودعم كبير في خدمة العلاقات التاريخية الوطيدة بين البلدين الشقيقين”.

وأضاف السفير : “العلاقات السعودية المصرية بدأت قوية في العام ١٩٤٦م بالزيارة التاريخية للملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود لمصر، واستمرت في النمو والازدهار عبر العقود والعهود.. حتى ارتقت إلى مستواها الاستراتيجي عام ٢٠١٦م في عهد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده والرئيس عبدالفتاح وستظل وطيدة بمشيئة الله تعالى في ظل الارادة السياسية والشعبية.

واختتم رسالته: “‏استودع الشقيقة في رعاية الله وحفظه، واعود إلى ثرى الوطن الغالي لمواصلة خدمته بكل الحب والوفاء والولاء”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا