عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تفاصيل جديدة في واقعة صفع لـ شاب خلال حفل زفاف

حالة كبيرة من الجدل أثارها بعد صفعه لأحد المعجبين الذي حاول التقاط صورة معه في إحدى حفلات الزفاف، التي أحياها أمس، وهو الفعل الذي جعله يقع في مرمى الانتقادات من الجمهور، الذين رفضوا تصرف عمرو دياب، وشنوا عليه هجومًا عنيفًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن الشاب الذي صفعه عمرو دياب توجه إلى إدارة الفندق الذي أقيم فيه حفل الزفاف، لتقديم شكوى ضد الهضبة، ولكن إدارة الفندق لم تتقبل شكواه، ولم يهتموا بالأمر.

عمرو دياب يصفع شابًا حاول التصوير معه

وفي وقت سابق، قررت نقابة المهن الموسيقيين، إجراء اجتماع بحضور النقيب مصطفى كامل ورئيس مجلس الإدارة، بشأن صفع عمرو دياب، لأحد المعجبين خلال إحياء حفل زفاف، حيث علم القاهرة 24 من مصادره أن نقابة المهن الموسيقية ستعقد اجتماعًا غدًا لبحث الأمر، بعد علمها بصفع عمرو دياب لـ أحد المعجبين في حفل زفاف، لمحاولته التقاط صورة مع مطربه المفضل.

وظهر عمرو دياب في أمس، وهو يرفض التقاط الصور مع أحد معجبيه، وأمسك هذا الشاب بملابس الهضبة، الأمر الذي أثار حفيظة عمرو دياب وأزاح يده ومن ثم صفعه بالقلم على وجهه وسط ذهول الحضور، فيما طالب طارق الشناوي عمرو دياب بضرورة نشره اعتذار لجمهوره بعد صفعه لشاب حاول التقاط صورة معه، وأشار الناقد إلى أن مهما حدث ليس من حق الفنان أن يصفع شخصًا، ويهينه بهذا الشكل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا