عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

إيرادات Bad Boys: Ride or Die في افتتاحية عرضه (وصلت كام؟)

  • 1/2
  • 2/2

حقق  Bad Boys: Ride or Die إيرادات بلغت 105 ملايين دولار في شباك التذاكر العالمي، في افتتاحية عرضه، منها 56 مليون دولار في الـ”بوكس أوفيس” .

ويعود النجم الهوليوودي ويل سميث بقوة إلى الأضواء هذه الأيام، بعد خروجه في حملة دعائية للترويج لفيلمه الجديد الذي يعد جزءا استكماليا لسلسلة Bad Boys التي يقدمها مع صديقه مارتن لورنس.

يعد Bad Boys: Ride or Die أول  فيلم كبير يظهر فيه ويل سميث على الكبيرة منذ اعتدائه على كريس روك على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022.

فيلم Bad Boys: Ride or Die الذي عرض في عدد من الاحتفالات الخاصة خلال الأيام الماضية بلغت تكلفة إنتاجه حوالي 100 مليون دولار.

تدور أحداث Bad Boys: Ride or Die حول عودة 2 من ضباط شرطة ميامي إلى العمل رغم التقاعد بعد تورط قائدهم الساق في قضية فساد ويحاولات مساعدته لتبرئة اسمه.

يخرج الجزء الرابع من Bad Boys كل من عادل العربي، وبلال فلاح، بعدما أخرجا Bad Boys for Life عام 2020، وكان بمثابة لم شمل لكل من ويل سميث ومارتن لورانس بعد 25 عاما من نجاح فيلمهما الأيقوني Bad Boys الذي حقق 426  مليون دولار عالميا.

تدور أحداث سلسلة Bad Boys حول ماركوس بورنيت الذى أصبح مفتش شرطة ومايك لورى فى أزمة منتصف العمر، ويجتمع الثنائى مرة أخرى عندما تسنح لهم الفرصة، حيث يقوم مرتزق ألبانى، قتلوه شقيقه من قبل، بعرض مكافأة كبيرة فى حالة قيامهم بـ مهمة محددة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا