عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تركي آل الشيخ يكشف مفاجآت عن إعلان القاضية ويوجه رسالة لجماهير الزمالك

  • 1/2
  • 2/2

إعلان ولاد رزق 3، علق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه للملكة العربية ، على استياء جماهير نادي الزمالك من إعلان القاضية الذي شارك فيه نجوم النادي الأهلي إمام عاشور وأفشة ومحمد عبد المنعم والمدرب كولر للترويج لفيلم “ولاد رزق”.

 

دعم النادي الأهلي ماديا

وقال تركي آل الشيخ خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب بقناة “إم بي سي ”: “كولر أدى مقابلة حلوة وعجبتني ونبغي ننفع اللاعبين ماديا، وكولر ماديا/ ونساهم وندعم الأهلي ماديا”.


موافقة النادي الأهلي على إعلان القاضية 

ولفت: “تواصلنا مع إدارة الأهلي مشكورة والكابتن محمود الخطيب وتناقشنا على الاسكريبت ووافقوا، وكان فيه نسبة للأهلي وهذا حق النادي، واتفقنا أن النسبة التي سيحصل عليها الأحمر غير مستقطعة من حقوق اللاعبين”.

مدة إعلان القاضية لكولر ونجوم الأهلي

وتابع:”الإعلان اتصور 18 ساعة وهيقعد 180 سنة، الدعاية تكلفت لكن عاملنا اللي إحنا عايزينه وبما يخدم الفيلم”.

424.webp


النادي الأهلي الأكثر جماهيرية 

وأكد:”الأهلي هو النادي الأكثر جماهيرية في العالم العربي هو والهلال/ وهو نادي مهم وفاز بكأس أفريقيا وكأس مصر، والإفيه الخاصة بالقاضية راكب ومينفعش ناخد الموضوع بحساسية والناس فهموا الموضوع غلط، دعاية كرة القدم استخدمت كتير في أفكار مشابهة عدة مرات ولم يذكر اسماء أي اندية”. إفيه إعلان نجوم الأهلي لفيلم ولاد رزق وأوضح:”الإفيه ركب وحكم، دفعنا رقما كبيرا للنادي الأهلي، ولم ندفع أي شئ لجماهير النادي اللي عملوا لنا دعاية أكبر”.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا