العاب / سعودي جيمر

ميازاكي مهتم بتحويل Elden Ring إلى سينمائي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حققت Elden Ring نجاحًا كبيرًا حيث تم بيع 25 مليون نسخة منها وبعد هذا النجاح يستذكر البعض تصريحات شركة Bandai Namco التي قالت فيها أنها قد توسع نطاق العنوان إلى ما هو أبعد من الألعاب إلى أشكال أخرى من الترفيه، مثل محتمل ربما.

وفي مقابلة أجرتها صحيفة الغارديان مع هيديتاكا ميازاكي قال أن الاستوديو لا يستبعد أي شيء بهذا الشأن، وأضاف:

لا أرى أي سبب لرفض فكرة فيلم Elden Ring، على سبيل المثال. لكنني لا أعتقد أنني، أو أي أحد في فروم سوفتوير، يملك المعرفة أو القدرة على إنتاج شيء ما خارج نطاف الألعاب. لذا، هذا هو المكان الذي يمكن أن يلعب فيه شريك قوي جدًا.

ias

ومضى ميازاكي ليقول إن شركة From Software ستحتاج إلى “بناء الكثير من الثقة والاتفاق” مع شريك محتمل لفيلم Elden Ring. وقال:

“لكن هناك اهتمام بالتأكيد”.

على الرغم من أنه لم يوضح ما إذا كان الاهتمام من داخل شركة From Software أو إذا تم الاتصال بالشركة بالفعل للحصول على صفقة فيلم، أو كليهما.

الجدير بالذكر بأنه في عام 2021، قالت Bandai Namco إن Elden Ring تم تطويرها بالفعل من أجل التوسع في “مجموعة متنوعة من المجالات الترفيهية الأخرى”، واعتبر الكثيرون أن هذا يعني تلميحاً من الشركة لتقديم فيلم أو مقتبس من اللعبة، لكن لم يتحقق شيء حتى الآن.

وبحال نالت Elden Ring إعجابك، إليك أفضل مسلسلات الأنمي والمانجا المشابهة للعبة.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا