الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أب لـ 3 أبناء.. أحد أصدقاء الموظف المنتحر بوزارة الزراعة يكشف تفاصيل جديدة عنه

  • 1/2
  • 2/2

كشف أحد أصدقاء الموظف الذي انتحر في بالدقي، أنه كان لديه 3 أبناء، أكبرهم فتاة تمت خطبتها منذ فترة، وابنين آخرين، مشيرا إلى أنه يبلغ من العمر 46 عاما.

أب لـ 3 أبناء

وأضاف أحد أصدقاء الموظف أن صديقه كان يعيش في محافظة القاهرة، وأسرته في الفيوم، مؤكدا أنه كان يعاني من مشاكل نفسية بسبب أوضاع العمل وعدم تقاضيه راتبه من مشروع التشجير الذي كُلف به.ضائقة مالية وكان موظف في وزارة الزراعة أقدم على إنهاء حياته، وكشفت التحريات أنه كان يمر بضائقة مالية، إذ توصلت إلى أن الشخص المتوفى يبلغ من العمر 46 عاما، وهو من مركز أبشواي بمحافظة الفيوم ويعمل بوزارة الزراعة.

القاهرة 24 يحذر من الانتحار

ويحذر القاهرة 24 من الانتحار، مناشدا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا