الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

خبير لوائح: من حق الزمالك المطالبة بإعادة لقاء القمة

  • 1/2
  • 2/2

أكد نهاد حجاج، خبير اللوائح، أن نادي الزمالك من حقه المطالبة بإعادة مباراة القمة أمام النادي الأهلي والتي كان من المقرر إقامتها في بطولة الدوري الممتاز.

رابطة الأندية وإعلان فوز الأهلي

وقال نهاد حجاج خبير اللوائح عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن” مع الإعلامي محمد فاروق: “من وجهة نظري أن رابطة الأندية أخطأت بإعلان فوز الأهلي بالقمة ومن حق الزمالك المطالبة بإعادة لقاء القمة لأن رابطة الأندية لم تطبق اللائحة في عقوباتها ضد الزمالك”.وأضاف: “الزمالك لم ينسحب أمام الأهلي ورابطة الأندية لم تطبق اللائحة في عقوباتها ضد الزمالك”. وعلى صعيد آخر، قال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم: إنه بالتنسيق مع شركة سيتم تعويض جماهير النادي الأهلي بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة.وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم” أنه تم اعتبار نادي الزمالك مهزوما في مباراة القمة بعد انسحابه وحصول النادي الأهلي على الـ3 نقاط.

مصير أموال حكام مباراة القمة المنسحب منها الزمالك 

ولفت: “طاقم حكام مباراة القمة خدوا فلوسهم والنادي الأهلي متحمل تكلفة الحكام، هما مشتغلوش بس وصلوا وكانوا جاهزين لتحكيم المباراة”.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا