عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

حادث في «صباح الناصر» تحوّل إلى مطاردة ووفاة!

  • 1/2
  • 2/2

احتجز رجال المباحث مواطناً بتهمة القتل الخطأ بعد أن قام بمطاردة قائد مركبة إثر حادث مروري، ما تسبّب في انقلابها ووفاته.

الحادث المروري حصل بين سيارتين في منطقة صباح الناصر، إلا أن قائد إحداهما أطلق العنان لإطارات سيارته، ما دفع قائد المركبة الأخرى إلى اللحاق به من منطقة صباح الناصر حتى وصلا معاً إلى طريق كبد، وفي نهايته استمرت المطاردة حتى عادا على الطريق نفسه، ما أدى إلى انحراف سيارة الشخص الذي هرب أثناء الحادث وانقلبت به مرات عدة.

وقال مصدر أمني لـ «الراي» إن «قائد المركبة الأخرى، وبعد انقلاب سيارة مَنْ كان يُطارده، فرّ من المكان، فيما أبلغ بعض المارة عمليات وزارة الداخلية، ولدى وصول رجال الأمن والطوارئ الطبية، وفحص الشخص اتضح أنه فارق الحياة، وظهر لاحقاً أنه مواطن، وتم رفع الجثة عن أمر التحقيق، فيما تمكّن رجال المباحث من تحديد هوية صاحب المركبة وضبطه، وإحالته إلى التحقيق».

وأفاد المصدر الأمني بأنه بالتحقيق مع المضبوط (مواطن) اعترف بالواقعة وبرّر تصرفه بأنه طارد قائد المركبة لمعرفة رقم لوحة سيارته، وتقرّر حجزه لاتهامه بالقتل الخطأ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا