عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أحمد عيد عبد الملك عن تعادل الزمالك مع البلدية: فقدوا الشغف ولن يحصلوا على مركز متقدم

  • 1/2
  • 2/2


أكد أحمد عيد عبد الملك نجم منتخب السابق، أن فريق الزمالك (فاقد للشغف) في المنافسة على لقب الدوري المصري، ولذلك سيقوم بتجربة عدد من الناشئين والشباب، لكن من الصعب الدفع بهؤلاء دفعة واحدة، وكان الأفضل مشاركة لاعب أو اثنين وسط النجوم الكبار مثلما كان يحدث أيام فيريرا.

 

وقال عبد الملك عبر برنامج بوكس تو بوكس: “فيريرا اكتشف لاعبين جيدين من قطاع الناشئين عندما شاركوا بجوار زملائهم أصحاب الخبرات، ولاعبي الزمالك فقدوا الشغف، واعتبروا أن الموسم انتهى ولن يحصدوا مركز متقدم، وجوزيه جوميز كان من الممكن أن يُقوم بإشراك لاعب واحد من القطاع في كل خط من خطوط الملعب”.

وأضاف: “الزمالك بدأ الموسم بشكل سيئ، وفقد العديد من النقاط، وخسر الفريق العديد من المباريات، وترتيبه متأخر كثيرًا، والشكل الفني لا يوحي بوجود قدرة على تحقيق الانتصارات، والأفضل وجود لاعبين خبرة بجانب هؤلاء الشباب”.

وأكمل: “منتخب مصر الأولمبي قادر على التأهل من مجموعته مع إسبانيا في الأولمبياد للدور الثاني، ومنتخب في تطور واضح وقد تكون أصعب مواجهة للفراعنة، وخبرات زيزو والنني ستفرق معنا، وهم ثنائي مميز، وسيلعب محمد شحاتة والنني وإبراهيم عادل وأسامة فيصل في الهجوم ومصطفى سعد وأحمد عيد في الظهير الأيمن”.

وشدد على أن روح اللاعبين سوف تفرق كثيرًا مع المنتخب الأولمبي، وأيضًا روجيه ميكالي الذي يعتبر من أبرز المدربين متمنيًا الحفاظ عليه لأنه قادر على إخراج أجيال مميزة في الكرة المصرية.

وتعادل فريق الزمالك بدون أهداف مع بلدية المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الإثنين بإستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 45 نقطة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا