عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بعد قرار العمل 6 أيام أسبوعيا.. كامل الوزير يزف بشرى سارة للموظفين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قال المهندس كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير النقل والصناعة:”اتخذنا قرار العمل ستة أيام في الأسبوع لنساعد المصانع المتعثرة وللإسراع في إصدار التراخيص للمصانع”.

كامل الوزير: نستهدف النهوض بالصناعة

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “كلام في السياسة” المذاع على قناة “إكسترا نيوز”: معظم الموظفين وطنيون ويهمهم مساعدة بلادهم للنهوض بالصناعة في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

حوافز إضافية للموظفين حال العمل 6 أيام أسبوعيا

وأكد: سنعطى الموظفين حوافز إضافية مقابل عملهم وتذليلهم للعقبات أمام المستثمرين وإصدار التراخيص، والذين لا يستطيعون العمل يوم السبت سنراعي ظروفهم، معقبا:”الموضوع مش قطع رقبة، إحنا هنراعي ظروف العاملين والمستثمرين، اللي عايز يجي يوم السبت ينتج ويشتغل هنراعيه في الحوافز”.

رؤية 2030 هدف كامل الوزير 

وتابع: لدينا خطة تطوير قصيرة المدة محددة بثلاث سنوات ولدينا رؤية أشمل للتطوير مرتبطة برؤية مصر 2030، هناك 152 فرصة استثمارية في القطاع نريد العمل عليها فورا.وأشار كامل الوزير إلي أن هناك خطة لترشيد الاستيراد عن طريق زيادة التصنيع المحلي، وهدفنا تقديم صناعات بجودة عالية وأسعار تنافسية لزيادة التصدير.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا