عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بيان شديد اللهجة لنقابة الأطباء بعد تعنيف طبيبة بمستشفى المراغة المركزي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أعلنت النقابة العامة للأطباء أنها تتابع عن كثب، واقعة تعنيف محافظ سوهاج لإحدى الطبيبات بمستشفى المراغة المركزي، وهو ما ظهر جليا في تداولته صفحات التواصل الاجتماعي.

نقابة الأطباء تدين تصرفات محافظ سوهاج

واستنكرت نقابة الأطباء وتدين بشدة تصرفات محافظ سوهاج، وتؤكد أنها تنسق مع نقابة أطباء سوهاج لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للدفاع عن الطبيبة، وحفظ حقوقها.وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت فيديو لجولة محافظ سوهاج بمستشفى المراغة العام أمر فيه المحافظ بالتحقيق مع طبيبة بعد توبيخها. وظهر في الفيديو شكوى عدد من المواطنين من الإهمال، الذي يتعرضون له من الفريق الطبي الموجود باستقبال الأطفال، واضطر المحافظ للتدخل وتوبيخ الطبية المسئولة وأمر بتحويلها ومدير المستشفى للتحقيق.وأوضحت نقابة الأطباء أن الطبيبة لم تقصر في عملها وهي ليست طبيبة أطفال لتقوم بتوقيع الكشف الطبي على الأطفال كما أنها تتبع تعليمات بضرورة ملء بيانات تذكرة الدخول قبل دخول المريض للقسم الداخلي.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا