عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

محمود ممدوح يوقع للزمالك في المستشفى.. وحرس الحدود يرفض الصفقة

كشف مصدر مقرب من محمود ممدوح لاعب حرس الحدود عن العديد من المفاجآت بشأن توقيعه لنادي الزمالك استعدادًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال المصدر: «محمود ممدوح وقع على استمارة رغبة لصالح نادي الزمالك، وهو الأمر الذي يرفضه نادي الحرس على الأقل في الموسم الحالي».

محمود مموح يوقع للزمالك

وتابع : «ممدوح وقع لمسؤولي نادي الزمالك على رغبة وليس توقيعا نهائيا، وهو في زيارة للمستشفى لعضو مجلس الزمالك، ولكن المسؤولين في حرس الحدود لن يوافقوا على رحيله بأقل من 25 أو 30 مليون جنيه خاصة أنهم ينظرون لثمن رحيل مصطفى زيكو بـ23 مليون جنيه لصالح نادي زد فلابد أن يكون سعر اللاعب الجديد الذي سيرحل لأندية كبيرة لا يقل عن 25 مليون جنيه إلى 30 مليون».

الحرس يحسم جدل رحيل لاعبه للزمالك

وكان العميد عمرو خليل المشرف على الكرة بنادى حرس الحدود، أكد في تصريحات تليفزيونية أن النادي لن يوافق على رحيل اللاعب لأي ناد نهاية الموسم الحالي خاصة عقده مستمر مع النادي لمدة 4 مواسم.

وأضاف عمرو خليل: «ممدوح لن يرحل للزمالك لو السعر وصل لـ200 مليون جنيه، وعقده مستمر معنا ونحن فقط من سيوافق على رحيله لأي ناد».

ويرحب البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك بالتعاقد مع محمود ممدوح، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد الإشادة بالمستويات التي قدمها اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا