عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

عطل تقني يتسبب في إلغاء وتأخير رحلات جوية بأنحاء العالم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تسبب انقطاع كبير في خدمات الحوسبة السحابية لشركة مايكروسوفت في إلغاء وتأخير رحلات جوية على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الهند وألمانيا والولايات المتحدة وأستراليا وعدد من الدول، حيث أثر الانقطاع على العديد من شركات الطيران وأدى إلى تعطيل عمليات الطيران.وأعلنت شركة أكاسا للطيران أن بعض خدماتها عبر الإنترنت ستكون غير متاحة مؤقتًا، في مطاري مومباي ودلهي.

وقالت شركة أكاسا للطيران في بيان: بسبب مشاكل البنية التحتية مع مزود الخدمة لدينا، فإن بعض خدماتنا عبر الإنترنت، بما في ذلك خدمات الحجز وتسجيل الوصول وإدارة الحجز، ستكون غير متاحة مؤقتًا.

وأعلنت وكالة الطيران الأميركية، توقف حركة الطائرات بسبب مشكلة في الاتصالات، موضحة أن عطلا تقنيا عالميا يؤثر على أنظمة الحاسوب.

عطل عالمي يضرب شبكات الملاحة الجوية

كما أعلنت سلطات مطار برلين، تأخر في عملية تسجيل المسافرين بسبب خلل فني الذي يضرب العالم خلال الوقت الحالي.وأفادت وكالة رويترز، بأنه يبدو أن انقطاع الإنترنت الذي يؤثر على وسائل الإعلام والبنوك وشركات الاتصالات الأسترالية مرتبط بمشكلة في شركة الأمن السيبراني العالمية كراود سترايك.وقال مكتب منسق الأمن السيبراني الوطني في أستراليا ميشيل ماكجينيس في منشور على موقع: أنا على علم بانقطاع فني واسع النطاق يؤثر على عدد من الشركات والخدمات في جميع أنحاء أستراليا بعد ظهر اليوم.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا