الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

مكتبي مستعد للدفاع عنها.. نهاد أبو القمصان تُعلق على قضية الزوجة وحماتها بالشرقية

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت المحامية نهاد أبو القمصان، متابعتها قضية اتهام زوجة بالتعدي على حماتها داخل منزل العائلة في قرية ديرب البلد، التابعة لنطاق مركز شرطة ديرب نجم في محافظة الشرقية، مؤكدةً أن ملابسات الواقعة لا يزال هناك جزءً منها غير مفهوم.المحامية نهاد أبو القمصان، أكدت خلال تصريحاتٍ لها، أنها تتابع عن كثب القضية، قبل أن تُبدي ملاحظاتها على بعض النقاط، وعلى رأسها تصريحات والدة الزوج السيدة حنان، التي أشارت خلالها إلى أنه من العادي أن تضرب الحماة زوجة الابن وليس العكس، لافتةً إلى أن القصة حتى الآن مجتزأة على حد وصفها.

أشارت نهاد أبو القمصان إلى أن هناك اجتزاءً في الفيديو، فضلًا عن وجود استفزاز غير مفهوم من الجانب الآخر، وأن قادم الأوقات سيحمل جهودا من شأنها أن توضح الحقيقة كاملةً، مضيفة: مكتبي مستعد للدفاع عنها.

وأصدرت نيابة ديرب نجم العامة في محافظة الشرقية، ، قرارًا بحبس ربة منزل لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامها بالتعدي على حماتها بالضرب والسحل داخل منزل العائلة في قرية ديرب البلد التابعة لنطاق ودائرة شرطة ديرب نجم. تعود تفاصيل الواقعة ، عندما أقدمت المتهمة نداء ح أ م أ، 20 سنة، ربة منزل، على ضرب والدة زوجها، وذلك داخل منزل العائلة في قرية ديرب البلد بدائرة مركز شرطة ديرب نجم.وانتشر مقطع خاص بالواقعة عبر صفحات التواصل الاجتماعي لتحدث حالة من الاستياء مما فعلته الزوجة، قبل أن تحرر أسرة المحني عليها المحضر رقم 15686 جنح مركز شرطة ديرب نجم لسنة 2024 ضد المتهمة، بتهمة التعدي على حماتها المحني عليها بالضرب والسحل.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا