عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

«هاتريك» هالاند يقود مانشستر سيتي لعبور كمين وست هام بالدوري الإنجليزي

  • 1/2
  • 2/2

حقق مانشستر سيتي فوزاً كبيراً على حساب وست هام يونايتد بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث المباراة 

وبدأ وست هام اللقاء بشكل قوي وسدد بوين صاروخية أبعدها إيدرسون بصعوبة في الدقيقة 4 ، وهدد هالاند شباك وست هام برأسية مرت أعلى القائم في الدقيقة السادسة .

وفي الدقيقة 11 يفتتح مانشستر سيتي التسجيل عن طريق هالاند بعد إنفراد تام بالمرمى من تمريرة برناردو سيلفا ، ومرت ثماني دقائق حتى تعادل وست هام عن طريق روبن دياز بالخطأ في مرماه بعد متابعة عرضية من بوين.

ضغط مانشستر سيتي مجدداً حتى نجح في تسجيل الهدف الثاني بتسديدة قوية من هالاند ، وحافظ مانشستر سيتي على تقدمه حتى أنهى الشوط الأول بثنائية لهدف .

حاول برناردو سيلفا أن يقتل المباراة مبكراً ويسجل الهدف الثالث ولكن رأسيته مرت أعلى القائم في الدقيقة 49 ، ومنع القائم هدف لمحمد قدوس نجم وست هام في الدقيقة 52 .

استمرت المباراة مشتعلة من الطرفين وأجرى المدربين عدة تغييرات وفي الدقيقة 85 ينفرد هالاند بالمرمى ويحرز الهدف الثالث بطريقة رائعة.

موقف الفريقين في جدول ترتيب بالدوري الإنجليزي

بهذا الفوز يصبح مانشستر سيتي بالنقطة التاسعة في المركز الأول ويتجمد رصيد وست هام عند النقطة الثالثة في المركز الثالث عشر.

74ea697df4.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا