عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بعد رحيل أصدقائه الثلاثة.. وفاة المنتج تامر فتحي إثر تعرضه لحادث أليم

  • 1/2
  • 2/2

توفى منذ قليل المنتج تامر فتحي، إثر حادث السير الأليم الذي تعرض له رفقة المنتجين الراحلين حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال.

وفاة 3 منتجين على طريق الضبعة

جدير بالذكر أن المنتجين حسام فتحي ومحمود كمال وتامر فتحي قدموا العديد من الأعمال النجاحة التي كانت دائمًا محل اهتمام الشارع المصري ومنها: الاختيار، وكلبش، القاهرة كابول، اللي ملوش كبير، ضرب نار، حق عرب، نسل الأغراب وغيرها من الأعمال.وفي السينما قدموا العديد من الأعمال الوطنية ومنها السرب، بطولة أحمد السقا والذي تناول واحده من أهم بطولات القوات الجوية في تنفيذ عملية نوعية خارج حدود البلاد. وأكد مصدر أنه إلى الآن لم يتم الكشف عن السبب الرئيسي في انقلاب السيارة، سواء كان اختلال عجلة القيادة أو زيادة السرعة، مشيرا إلى أنه يجرى الآن التحقيق في الواقعة، بالإضافة إلى أن الجثث في مكان الحادث تحت تصرف الجهات المختصة.

وفاة المنتج تامر فتحي

وأعلن الفنان عصام السقا خبر وفاة المنتج تامر فتحي، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع : لا حول ولا قوة إلا بالله.. البقاء لله.. الأخ تامر فتحي المنتج الفني في سينرجي.

تفاصيل الحالة الصحية للمنتج تامر فتحي

وكان المنتج تامر فتحي، بدأ يستجيب للعلاج، ولكن حالته الصحية غير منتظمة وتدهورت ما أدى إلى أطفاله، في حين يعيش الوسط الفني حالة من الصدمة بعد رحيل زملائه المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال في حادث سير على طريق الضبعة وانقلاب السيارة.ولفت مصدر لـ القاهرة 24، إلى أن المنتجين كانوا في طريقهم للساحل الشمالي عن طريق محور الضبعة في الساعة 1 ظهرًا، قبل انقلاب السيارة بطريقة مفاجأة، الأمر الذي أدي إلى انفجارها، واحتراق الجثامين.

وفاة منتجين حادث طريق الضبعة

ورحل عن عالمنا أمس الخميس، المنتجين حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال، بعد تعرضهم لحادث سير مروع على طريق الضبعة وانقلاب سيارتهم.كما أكد مصدر لـ القاهرة 24، أنه إلى الآن لم يتم الكشف عن السبب الرئيسي في انقلاب السيارة، سواء كل اختلال عجلة القيادة أو زيادة السرعة، مشيرا إلى أنه يجرى الآن التحقيق في الواقعة.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا