عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

وفاة آخر عرائس النيل فجأة.. من هي ميريت رحمي وماذا حدث لها؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

منوعات
منذ 21 دقيقة

دقيقة واحدة

وفاة ميريت رحمي.. سيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني خلال الساعات الماضية، بعد إعلان وفاة سيدة الأعمال ميريت رحمي، التي وافتها المنية بعد صراع مع المرض، بحسب ما نشره زوجها عبر حسابه الشخصي على “”، وتحولت صفحات عدد من نجوم الفن والإعلام إلى دفتر عزاء ينعون خلالها صديقتهم الراحلة.وارتبطت ميريت رحمي بعلاقات صداقة مع معظم الوسط الفني، وهو ما ظهر جليًا من نعي عدد من الفنانين لها.

996.jpeg

ميريت رحمي 

وفاة عروس النيل

كتب بهجت الحسامي زوج ميريت رحمي عبر حسابه على قائلًا: “توفيت إلى رحمة الله تعالى أم أولادي السيدة ميريت وحيد رحمي، تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته، وسوف تقام صلاة الجنازة السبت بعد صلاة العصر في مسجد الشرطة بـ6 أكتوبر، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

من هي ميريت رحمي؟

وبحسب الصفحة الشخصية لأسرة وأصدقاء ميريت رحمي، فإن ميريت وحيد رحمي واحدة من سيدات الأعمال في مجال الفندقة والسياحة، وهي ابنة المستشار وحيد رحمي، رجل الأعمال، ووالدتها تُدعى سلوى رحمي.ميريت رحمي توفيت أزمة صحية شديدة لم يجر كشف طبيعتها، وحرصت على الحفاظ على خصوصيتها على مواقع التوصل الاجتماعي بتحديد صفحاتها الشخصية للأصدقاء فقط.

آخر عرائس النيل

وبكلمات مؤثرة، ودعت الإعلامية لميس الحديدي ميريت رحمي التي جمعتها بها صداقة امتدت لـ25 عامًا، فـ أطلقت عليها لقب “آخر عرائس النيل”، تقول عبر حسابها على إنستجرام: “ميريت رحمي سند أبوها في شغله، تسأل عن ميريت دايمًا في الغردقة عندها شغل، وفجأة راحت صاحبتي بدون أسباب إلا إرادة الله ولا راد لقضائه، ولا اعتراض لكن وجع غيابك يا صاحبتي كبير، وهقول غياب لأني مش قد الرحيل”.

997.jpeg

ميريت رحمي 
وأضافت لميس الحديدي: “أكيد شايفة يا ميرو حب الناس ودعواتهم وحزنهم وحبهم.. يا ريتك عرفتيه من زمان، ماتخافيش على الولاد يا ميرو بقوا رجالة، ربيتي أحلى رجالة واحنا معاهم لو ربنا ادانا العمر، و يوم فرحهم هنكون هناك بإذن الله، راحت صاحبتي آخر عرايس النيل، بس ما راحتش من قلبي ومن قلوب البنات، لا راد لقضاء الله، وإنا لله وإنا إليه راجعون، هون علينا يا رب وعلى أمها وأبوها وأولادها وأخواتها”.وكتبت الفنانة زينة عبر حسابها على إنستجرام: “لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله الصبر من عندك يارب، مع السلامة يا ميريت هتوحشيني يا طيبة ياجدعة، أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وقراءة الفاتحة، يارب يصبر ولادك وأهلك وكل حبايبك”، كما ودعتها الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها قائلة: “البقاء لله، وجعتي قلبنا، الله يرحمك”.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا